الممنوع والمسموح فى إزالة الشعر أثناء الحمل.. الكريمات أكثر أمانًا

الجمعة، 29 يوليو 2016 06:00 م
الممنوع والمسموح فى إزالة الشعر أثناء الحمل.. الكريمات أكثر أمانًا إزالة الشعر الزائد بالكريم
كتبت نهى طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحمل فترة صعبة بكل ما تحمله من معانى من اوجاع والآلام وتغير فى الهرمونات وكثير من الامور التى تعانى منها المرأة اثناء الحمل، ومن الامور التى تؤرق الحامل العناية الشخصية فليس لديها أى طاقة او مجهود تبذله فى هذا الأمر ولمنها فى نفس الوقت تراعى زوجها.

ومن أكثر امور العناية الشخصية التى تمثل عبئًا كبيرًا على المرأة هو إزالة الشعر من الجسم فقبل الحمل يعتبر هذا الأمر مؤلما فكيف للحامل أن تستطيع تحمله خاصة فى الأماكن الحساسة، لذلك تعرفى على دليلك لخيارات إزالة الشعر الآمنة خلال الحمل، والخيارات التى يجب أن تتجنبيها.

1- كريمات إزالة الشعر

طريقة بسيطة وسهلة ولا تجعلك تشعرين بالألم وهى الوسيلة الأكثر أمانا، فقط ضعى الكريم على الاجزاء التى تريدى إزالة الشعر منها واتركيها 10 دقائق ثم امسحيها بقطعة من القماش او القطن.

2- استخدام شفرة الحلاقة النسائية

هى فى الحقيقة طريقة سهلة ولكنها ليست آمنة 100% فغلطة صغيرة قد تسبب لكِ مشكلة كبير خاصة فى الأماكن الحساسة، فافضل وسيلة لتجنب أى خطر فيما يخص هذا الأمر هو استخدام المراية تساعدك كثيرا فى توضيح الأماكن التى تحتاجة الى إزالة الشعر

3- استخدام الخيط

طريقة قد تسبب بعض الالام ولكنها آمنة ولكن يفضل استخدامها على الدين والرجلين والابتعاد عن الأماكن الحساسة

4- الشمع

ابتعدى تماما عنه فبالرغم أنه آمن الا انه مؤلم للغاية، اذا قررتى استخدام هذه الطريقة فعليكى الاستعانة بخبيرة أو أى شخص يساعدك.

الموضوعات المتعلقة:

قبل ما تفكرى تستخدمى الشفرة فى إزالة الشعر .. اعرفى عيوبها ومميزاتها

احذر.. إزالة الشعر بالليزر يعرضك لـ33 مادة سامة ومسرطنة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة