استخراج جثتين جديدتين لضحايا حادث ميكروباص معدية أبو غالب

الثلاثاء، 21 مايو 2024 06:54 م
استخراج جثتين جديدتين لضحايا حادث ميكروباص معدية أبو غالب حادث معدية أبو غالب
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال الإنقاذ والضفادع البشرية من استخراج جثة فتاة من ضحايا حادث ميكروباص معدية أبو غالب من أمام مركز الخطاطبة بعد أن جرفها التيار إلى هناك نظرا لشدة تيار المياه.

 

مازال رجال الإنقاذ والضفادع البشرية تواصل البحث عن 5 من الضحايا فى حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب، وكان قد أنهى فريق من نيابة شمال الجيزة معاينة موقع حادث سقوط ميكروباص معدية أبو غالب.

 

واستمع أعضاء النيابة إلى أقوال عدد من شهود عيان الواقعة كما استمعوا إلى مستأجرة المعدية والعاملين عليها، وسلم سائق ميكروباص حادث فتيات معدية الرياح البحيري بمنشأة القناطر يسلم نفسه للشرطة.

 

وكشف عدد من شهود العيان أن سائق الميكروباص ترك السيارة للتشاجر مع أحد الشباب لمضايقته الفتيات أثناء عبورهن على المعدية مما أدى إلى سقوط السيارة فى المياه.

 

ولازال رجال الضفادع البشرية تواصل البحث عن جثث الضحايا في تواجد أمنى مكثف بمحيط الحادث ومشاركة قوات من محافظة المنوفية في الحادث.

 

أشارت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى أن السيارة التي سقطت بالرياح البحيري بمنطقة منشأة القناطر، كانت قادمة من قرية بمركز أشمون، في محافظة المنوفية، يستقلها عدد من الفتيات يعملن بشركة لتصدير الفاكهة، وخلال نقل السيارة عبر المعدية من اتجاه المنوفية إلى منطقة منشأة القناطر بالجيزة، سقطت السيارة بالمياه، وتمكن الأهالي من استخراج عدد فتيات وإنقاذهن










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة