المغنى The Weeknd ضيف أحدث حلقات الموسم الـ 33 من The Simpsons

الثلاثاء، 22 مارس 2022 01:00 م
المغنى The Weeknd ضيف أحدث حلقات الموسم الـ 33 من The Simpsons The Weeknd
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر المغنى العالمى The Weeknd كضيف في الحلقة الـ 15 من الموسم الـ 33 من سلسلة الأنيميشن The Simpsons، التي تم بثها يوم 20 مارس الجارى، وطرحت تحت اسم Bart the Cool Kid.

 

 

ودارت الحلقة حول قيادة هومر تمردًا للآباء الخاسرين ضد الصداقة بين بارت وشخص مؤثر شهير، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

 

كما ناقش منتج مسلسل The Simpsons آل جان، فكرة توقع العمل لما يحدث بين أوكرانيا وروسيا هذه الأيام، وذلك بعد انتشر مقطع من إحدى حلقات السلسلة الذى طرح تحت اسم "Simpson Tide"، وتم بثها في مارس 1998

ودرات الحلقة مع انضمام هومر سيمبسون إلى البحرية الأمريكية، وعن طريق الخطأ تم إطلاق بعض المتفجرات في المياه الروسية، وبالتالي يتبع ذلك تسلسل تكشف فيه روسيا أن الاتحاد السوفييتي لم ينحل أبدًا فعليًا، وذلك مع نزول القوات إلى الشوارع، كما يتم بناء جدار برلين ويعود لينين إلى الحياة من نعشه الزجاجي.

وصرح جان التوقع الذى حدث في المسلسل قائلا: "فيما يتعلق بالتنبؤات، لدينا نوعان: التافه، مثل دون ماتينجلي الذي يواجه مشكلة بسبب شعره في فيلم Homer At The Bat، ثم هناك تنبؤات كهذه، وأكره أن أقول ذلك، لكنني ولدت في عام 1961، لذلك عاشت 30 عامًا من حياتي في ظل شبح الاتحاد السوفيتي، لذا ، بالنسبة لي، هذا للأسف هو المعيار أكثر من توقعه، حيث أننا توقعنا أن الأمور ستكون سيئة  أكثر من ذلك"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

The Weeknd
The Weeknd

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة