أنتونيا توماس تعود من جديد لـ سلسلة The Good Doctor فى الموسم الخامس

الإثنين، 21 مارس 2022 10:00 ص
أنتونيا توماس تعود من جديد لـ سلسلة The Good Doctor فى الموسم الخامس انتونيا توماس
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود الممثلة أنتونيا توماس لـ لعب شخصية كلير من جديد في الجزء الثانى من الموسم الخامس من سلسلة الدراما الطبية The Good Doctor، الذى بدء عرضه في 28 فبراير الماضى، وذلك بعد مغادرتها العمل بعد الموسم الرابع من السلسة الذى طرح في خلال عام 2020.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، لم تشف الجهة المنتجة لـ مسلسل The Good Doctor عن سبب مغادرة أو عودة توماس، على ان تظهر في الموسم الخامس من العمل بداية من الحلقة الـ 12 التي ستطرح في 28 مارس الجارى.

قصة المسلسل تدور فى إطار درامى حول طبيب شاب، يعانى من مرض التوحد، يتم تعيينه فى أحد المستشفيات الكبيرة، رغم عدم قدرته على التواصل مع باقى الأشخاص بشكل طبيعى، فهل يتمكن فعلاً من إنقاذ حياة المرضى.

مسلسل The Good Doctor من إعداد وتأليف الثنائى ديفيد شور ودانيل دى كيم، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، فريدى هايمور، انتونيا توماس، نيكولاس جونزاليز، شوكو مودو، بو جاريت، هيل هاربر.

كما تحول الممثل أوزفالدو بينافيدس من ضيف شرف إلى بطل من أبطال سلسلة الدراما الطبية The Good Doctor، وذلك بداية من الموسم الخامس المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

يلعب بينافيدس دور الدكتور ماتيو ريندون أوسما، وهو جراح ماهر، الذى قضى سنوات عديدة في العمل في جواتيمالا لصالح منظمة "أطباء بلا حدود"، لكن ماتيو لم يكن دائمًا بطلاً؛ ومن المتوقع أن تتجدد بعض التصرفات المتهورة أثناء إقامته لتطارده وقد تعقد الأمور، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

the good doctor
the good doctor

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة