أول لقطات من مسلسل جوليا روبرتس الجديد Gaslit.. فيديو

الإثنين، 21 مارس 2022 11:50 ص
أول لقطات من مسلسل جوليا روبرتس الجديد Gaslit.. فيديو Gaslit
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة Starz عن اول فيديو ترويجى لـ مسلسل الممثلة العالمية جوليا روبرتس الجديد Gaslit، والذى يشاركها بطولته الممثل العالمي شون بن، الذى من المقرر أن يطرح في 24 أبريل المقبل.

يدور مسلسل Gaslit الجديد حول القصص غير المروية والشخصيات المنسية لفضيحة ووترجيت، وذلك من خلال مرؤوسي نيكسون المتعثرين والانتهازيين الذين يساعدون ويحرضون على جرائمهم للمبلغين الذي سيؤدي في النهاية إلى انهيار المشروع الفاسد بالكامل، على ان تتمحور القصة حول مارثا ميتشل، التي تلعبها جوليا روبرتس، مارثا هي إحدى الشخصيات الاجتماعية المشهورة في أركانسان وزوجة المدعي العام المخلص لنيكسون، جون ميتشل، التي يلعبها شون بن.

 على الرغم من انتمائها الحزبي، فهي أول شخص يدق ناقوس الخطر علنًا بشأن تورط نيكسون في ووترجيت، مما تسبب في انهيار الرئاسة وحياتها الشخصية، بصفته مدعيًا عامًا، يعد جون ميتشل المستشار الأكثر ثقة لنيكسون وأفضل صديق، لكنه مغرم بشكل ميؤوس منه بزوجته الشهيرة الصريحة - سيضطر للاختيار بين مارثا والرئيس.

يستند Gaslit إلى الموسم الأول من بودكاست "Slow Burn" الذي نال استحسان النقاد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfianle".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة