خالد صلاح: حادث بريطانيا وقع فى منطقة حرجة جدا وجرس إنذار للعالم

الأربعاء، 22 مارس 2017 08:31 م
خالد صلاح: حادث بريطانيا وقع فى منطقة حرجة جدا وجرس إنذار للعالم الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، إن موقع حادث بريطانيا الذى وقع فى العاصمة لندن وأسفر عن سقوط ضحايا، يعد منطقة "حرجة جدا"، نظراً لما يحتويه من مؤسسات حكومية وعامة، فضلا عن أعداد السائحين، مشيرا إلى أن المعلومات المتوفرة عن هذا الحادث ليست بشكل كامل حتى الآن نظرا لحالة الارتباك الذى تشهده بريطانيا على خلفية الهجوم.

وأكد خالد صلاح، خلال برنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية النهار one، قائلا: "للأسف العاصمة البريطانية تسمى بـ"لندن ستان" لوجود عدد هائل من العناصر المتطرفة فى العالم سواء كانوا من جماعة الإخوان الإرهابية التى تعد أصل التطرف أو غيرها. ونأسف لسقوط ضحايا جراء العمليات الإرهابية بأى مكان فى العالم، ونأسف لأسر الضحايا،  ونأسف إن كان الفاعلون من المنتسبين إلى الإسلام".

ولفت الكاتب الصحفى خالد صلاح، إلى أن مثل هذه العمليات تعد جرس إنذار لكل العالم تطالبه بالتوحد لمواجهة الإرهاب والتطرف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء الانسانية

انجلترا هي من انشاء كل الجماعات الارهابية في ثم دخول امريكا علي الخط بعد هيمنة العصابة الصهيونية

الادارة الصهيوانجلوامريكية هم من انشاء كل الارهاب في العالم تحت اسماء دينية كلها خرجة من رحم اخوان بني صهيون الماسونية الشيطانية المرتزقة لتشويه صورة الاسلام في العالم

عدد الردود 0

بواسطة:

أبوصلاح

.. أحست الحية بالدفء فلدغت حاملها

ليس غريبا أن يحدث هذا فى بلاد أوت الإرهاب ومولته وشجعته، وليس غريبا أن يكون هذا بعض العقاب الإلهى على ما يفعلونه فى مصر والشرق الأوسط منذ سنين طويلة، طمعا فى ثرواتها وإفسادا لأى محاولة تنمية، تذكروا هذا أيام محمد على وفى عهد ناصر والسادات، فضلا عن هذه الأيام.. اللهم لا شماتة!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة