بالفيديو.. خالد صلاح: رجل أعمال سيتبنى الراقص مع الكلاب.. والتضامن: غير قانونى

الأربعاء، 15 مارس 2017 09:35 م
بالفيديو.. خالد صلاح: رجل أعمال سيتبنى الراقص مع الكلاب.. والتضامن: غير قانونى خالد صلاح خلال برنامج "آخر النهار"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

كشف الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، أن أحد رجال الأعمال أبلغه هاتفيا استعداده للتكفل بالطفل عبد الرحمن، الشهير بـ"الراقص مع الكلاب"، وشقيقه "مصطفى" حتى تخرجهما من الدراسة الجامعية، بجانب تكفله بتوفير فرصة عمل لهما بإحدى المؤسسات.

 

وقال "صلاح"، خلال برنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية النهار one، إنه فوجئ باتصال من وزيرة التضامن تبلغه بضرورة تسليم "عبد الرحمن" للوزارة، خشية دخول الجريدة فى مشاكل قانونية، مستطردا: "من الواضح أن المسألة معقدة وتخضع لملف قانونى".

 

بدوره أكد علاء عبد العاطى، معاون وزيرة التضامن، المسئول عن برنامج "أطفال بلا مأوى"، أن الوزارة وضعت استراتيجية مطلع العام الحالى لعلاج هذه الظاهر المنتشرة فى كل قرى ومحافظات الجمهورية، مضيفا أن الوزارة تستهدف القضاء على هذه الظاهرة خلال عامين.

 

وقال "عبد العاطى"، فى حواره ببرنامج "آخر النهار" الذى يقدمه الكاتب الصحفى خالد صلاح، عبر فضائية النهار one، إن المسألة يحكمها قانون الطفل، ولا يوجد سند قانونى للتكفل برعاية طفل وتبنيه دون إجراءات معينة.

 

وأشار إلى أن هناك المئات من الأطفال بالشوارع، ومساعدة عبد الرحمن تكون من خلال أهله، أو من خلال الدولة المتمثلة فى وزارة التضامن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

Abc

سيبو رحمة ربنا تنزل على الغلابة

حسبي الله ونعم الوكيل. يعنى طفل فى الشارع وربنا كرمه بحد يرعاه تقعدو تقولو المساعدة من خلال أهله أهل مين دول رموه فى الشارع ومن خلال مؤسسات الدولة مين ده الولد اتبهدل واضرب.كده مفيش حد يعمل خير فى حد غلبان فى البلد دى حرام عليكو ساعدو الطفل الغلبان وياريت الاستاذ خالد صلاح يتبنى الموضوع لحد ما يمكن رجل الأعمال من تبنى الولد بدل ما يهرب ويرجع الشارع تانى بعد ما شاف النضافة

عدد الردود 0

بواسطة:

مغدور

لا منكم ولا كفاية شركم لاترحموا ولا تسيبوا رحمة ربنا تنزل

امال مين اللى هيتعاقب عجايب مع الاعتذار لمحمد رضا

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

يعنى لا بترحموا ،ولا بتسيبوا رحمة ربنا تنزل !

كفالة اليتيم غير محرمة فى الاسلام ، ورجل الأعمال سيتكفل به بمزاجه، ما دخل وزارة التضامن فى الموضوع ، اعملوا نفسكم مش واخدين بالكم وسيبوا الولد يتربى مع رجل الأعمال لأنه قادر وعايز يكسب ثواب فى الولد ، لو كان الروتين رجلا لقتلته ودفنته ، ارحموا من فى الأرض يرحمكم من فى السماء !

عدد الردود 0

بواسطة:

'طرازان

عجيبة الدنيا !!!!

حسيت من كلام المعاون أنه غيران من تكفل رجل الاعمال لعبد الرحمن و كأن حالة بيقول أنا عايز حد يكفلنى !!!! و بصراحة من كلامك أنك تستحق الرعاية من كلاب عبد الرحمن يمكن تشوف فيك حنية زى عبد الرحمن ... روح ياشيخ الله يعمر بيتك على طريق توفيق الدقن

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

غيرو القانون الغبي

الاسلام مع كفالة اليتيم والقانون ضدة !شجعوا على كفالة اليتيم وعلى الدولة ان تراقب من بعيد حفاظا على هذا اليتيم. لماذا لاتتغير القواتين العقيمة وتكون في مصلحة اليتيم وتساعد على كفالة وان تأخذ بالواقع بدل ان تكون ضدة تحت حجج واهية وضعتها عقول متخلفة لاتفقة شيء في الواقع فقد اثبت الواقع ان الشارع ارحم من الملجأ

عدد الردود 0

بواسطة:

الزفتاوي

الشارع والشرعية والشوارعية

وأين نظام الأسر البديلة التي تستلم الطفل وترعاه رعاية ابنها في نفس الأسرة تحت رقابة ومتابعة التضامن الإجتماعي وهو نظام كان معمولا به. كما يمكن فتح دفتر توفير باسم الطفل يوضع له فيه مبلغ المتبرع ويكون الصرف من هذا الحساب تحت مراقبة نيابة الأسرة.

عدد الردود 0

بواسطة:

وحيد عبد الصمد

قوانين عقيمه تفتح باب الفساد والرشاوى

هو دا وضع القوانين فى مصر . عندما يبحث أحد عن الأصلاح يجد مئات الموظفين الذين يرهبوه بالماده كذا والماده كذا من قانون عقيم تشعر أنه تم تصميمه لوقف حال الناس وفتح الباب للرشاوى والفساد . كل المسئولين أيديهم مرتعشه بسبب هذه القوانين العقيمه . لا بد من وقفه جاده .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة