بالفيديو.. الراقص مع الكلاب لـ"خالد صلاح": اعتنيت بالحيوانات ولم أجد من يعتني بى

الأربعاء، 15 مارس 2017 09:07 م
بالفيديو.. الراقص مع الكلاب لـ"خالد صلاح": اعتنيت بالحيوانات ولم أجد من يعتني بى الراقص مع الكلاب
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد عبد الرحمن، الشهير بالراقص مع الكلاب، أنه بمجرد أن شاهد الكلاب نشبت بينهم علاقة، وبدأ يحضر لهم الطعام، وقرر أن يعتني بالصغار ويجعلهم يعودوا لأمهم نضاف.

وأضاف عبد الرحمن، خلال لقائه بالإعلامي خالد صلاح، ببرنامجه آخر النهار، المذاع عبر فضائية النهار One، أنه كان يعتني بالكلاب ولم يجد من يعتني به فى الشارع لمدة 3 سنوات قضاهم فى الشارع، وتابع أن أقاربه كانوا يعرفون أنه فى الشارع بعدما ترك المنزل بسبب زوجة أبيه.

وأشار عبد الرحمن، أن زوجة أبيه قالت لو لم أترك المنزل ستتركه هي، موضحا أن والده لم يعد يسأل عنه، وتابع أنه كان يأكل ويشرب عن طريق أقاربه الذين يذهب لهم فى منطقة السلام كل فترة، وتابع أن جدته كانت تحرض أقاربه عليه ليضربوه، وفى مرة ضربه أبوه لدرجة أنه "كسره حتت".

ومن جانبها قالت منة الله حمدي، صاحبة فيديو الراقص مع الكلاب، أنها كانت تقوم بعمل فيديو لعيد الأم، ولفت نظرها الطفل الذي تحيط به الكلاب، وحبهم له، ومواجهتهم لأي شخص يحاول أن يقترب منه، ليرد عبد الرحمن "كانوا بيدافعوا عني ضد اللي بيحاولوا ياخدوا مني الفلوس".

وتابعت "منة" أنها شعرت أنها أمام حالة خاصة، فالكلاب اقتربت منها لتبتعد عنه، قبل أن يجذبهم هو نحوه "بصفارة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

د. جلال الشعار

يوجد آلاف غيره..

من حسن حظ هذا الطفل أن سلط عليه الضوء ولكن هناك الآلاف من أطفال الشوارع أولاد وبنات وعلى مستوى الجمهورية ولا أحد يلتفت اليهم .هؤلاء الضحايا قنابل مقوتة ومشروع مجرمين وقد سبق استغلال هؤلاء فى العديد من التجاوزات والتى يعرفها الجميع . أما البنات فيتعرضن للاغتصاب والحمل السفاح وغيره من الجرائم وقد سبق لأحد الفضائيات أن قدمت برنامج عن هؤلاء الضحايا.أن النظر لهؤلاء وايجاد حلول لهم مسؤلية الجميع حكومة وأفراد لأننا جميعا سنكتوى بنار اهمالنا لهؤلاء.

عدد الردود 0

بواسطة:

خبر

خليك راجل زى ما عرفناك يا عبد الرحمن

احمد ربنا .. ربنا هو اللى سخّر لك من اعتنى بيك أشكر ربنا بقى يا عبد الرحمن

عدد الردود 0

بواسطة:

عزة

حزينة

ازاى اوصل للولد ده من فضلكم ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة