تعرف على سر "CR" على قميص مورينيو

الجمعة، 24 فبراير 2017 04:30 م
تعرف على سر "CR" على قميص مورينيو مورينيو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد الإنجليزى، عن السر وراء رمز "CR" الذى كان مطبوعًا على قميصه وأثار جدلًا واسعًا خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة فريقه ضد ساوثهامبتون المحدد لها، بعد غدٍ الأحد، فى نهائى بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كابيتال وان".

 

وكان مورينيو يرتدى "تى شيرت" يحمل اللون الأسود ومطبوع عليه علامة "CR"، والتى أثارت حيرة شديدة وتساؤلًا هل يعنى بها الإشارة لمواطنه كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد أم كلاوديو رانييرى مدرب ليستر سيتى "المقال".

صورة مورينيو
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

وأنهى مورينيو هذا الجدل عندما صرح خلال المؤتمر الصحفى قائلًا "كل احترامى وتقديرى لشخص كتب أجمل حكاية تاريخية فى البريميرليج، رانييرى يستحق أن يُسمى ملعب ليستر باسمه".

 

وكان مورينيو قد أعلن دعمه لرانييرى عقب قرار إقالته من تدريب ليستر سيتى، أمس الخميس، عن طريق حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، حيث قال "بطل إنجلترا وأفضل مدرب فى العالم 2016 تتم اقالته، هذه كرة القدم الجديدة، صديقى رانييرى استمر فى الابتسامة، التاريخ الذى كتبته لا يمكن لأحد أن يمحيه".

 

وكان رانييرى قد لعب دورًا بارزًا وكتب اسم ليستر سيتى فى تاريخ كرة القدم بعدما قاده للتتويج بلقب الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للمرة الأولى فى تاريخه الموسم الماضى (2015-2016).  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة