أكرم القصاص - علا الشافعي

مالك ليستر سيتى يغلق حسابه على "إنستجرام" بعد إقالة رانييرى

الجمعة، 24 فبراير 2017 01:34 م
مالك ليستر سيتى يغلق حسابه على "إنستجرام" بعد إقالة رانييرى كلاوديو رانييرى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر التايلاندى فيتشاى سريفدانابرابا، مالك نادى ليستر سيتى الإنجليزى، إغلاق حسابه بموقع "إنستجرام"، بعد الانتقادات العنيفة التى تعرض لها بعد قرار إقالة الإيطالى كلاوديو رانييرى من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج.

 

وكتب فيتشاى سريفدانابرابا عبر حسابه، "لجماهير ليستر من فضلكم احترموا قرارى لأننى لن أترك النادى يقع أبدًا، سبع سنوات من العمل الشاق هنا، اجعل النادى أفضل وأفضل كل يوم، لا احتاج للحديث عن المال كما ترون، نحن فعلنا أفضل ما يمكننا فعله بالنسبة لإدارة النادى، ليس لدينا مشكلة واحدة، لكن لدينا ملايين الأشياء لنجعل نادينا على قيد الحياة".

 

أضاف مالك ليستر سيتى، "لجماهير النادى الذين ينتقدونى سوف انتهز هذه الفرصة لأقول لكم إلى اللقاء، لن ترونى أبدا على إنستجرام مجددا كما تتمنون، شكرًا لمتابعينى على إنستجرام لتفهمهم ودعمهم لى تحت أى ظروف".

 

وكان عدد من نجوم العالم أعربوا عن تضامنهم مع كلاوديو رانييرى ضد قرار إقالته، بعدما قاد ليستر سيتى لصناعة التاريخ، بالحصول على لقب الدورى الإنجليزى الموسم الماضى لأول مرة فى التاريخ وبفارق 10 نقاط على أرسنال أقرب منافسيه، كما قاد "الثعالب" للصعود إلى دور الـ16 بالنسخة الحالية فى بطولة دورى أبطال أوروبا فى أول مشاركة.

 

وقال مورينيو عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام"، "بطل إنجلترا وأفضل مدرب فى العالم 2016 تتم إقالته، هذه كرة القدم الجديدة، صديقى رانييرى استمر فى الابتسامة، التاريخ الذى كتبته لا يمكن لأحد أن يمحيه".

 

أما جارى لينكر المهاجم السابق لنادى ليستر سيتى ومنتخب إنجلترا، فكتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "إقالة رانييرى بعد كل ما فعله للفريق لا يمكن تفسيرها ولا تغتفر ومحزنة للغاية".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة