أخبار ميسي اليوم.. مفاوضات تجديد عقد البرغوث تدخل النفق المظلم

الجمعة، 24 فبراير 2017 01:24 م
أخبار ميسي اليوم.. مفاوضات تجديد عقد البرغوث تدخل النفق المظلم ميسي نجم برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وصول مفاوضات تجديد عقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مع ناديه برشلونة الإسبانى، إلى طريق مسدود، وذلك بسبب مغادرة والد اللاعب ووكيل أعماله خورخى ميسي إلى الأرجنتين مجددا، وينتهى عقد ميسي فى عام 2018 ويعمل النادى منذ فترة على تجديد عقده.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، أن مفاوضات تجديد عقد ميسي دخلت النفق المظلم، حيث فشل الطرفان فى الوصول لاتفاق لتجديد العقد.

 

وأشارت الصحيفة فى تقريرها إلى أن خورخى ميسي والد وميسي ووكيل أعماله عاد إلى الأرجنتين دون أن يحدث تقدم ولو خطوة واحدة فى قضية تجديد عقد نجله، ويبدو أن الأمور سوف تكون معقدة من أجل تجديد العقد مع النادى.

 

يذكر أن جوسيب بارتوميو رئيس نادى برشلونة، أكد فى أكثر من مناسبة على رغبته فى الإبقاء على البرغوث الأرجنتينى حتى الاعتزال داخل جدران النادى الكتالونى.

 

قلق فى برشلونة بسبب ميسي

ميسي
ميسي

 

فى السياق ذاته، انتابت حالة من القلق مسئولو فريق برشلونة الإسبانى، جراء تأجيل تجديد عقد النجم الأرجنتيني مع الفريق، خاصة أن المفاوضات استغرقت وقتا أكثر مما كان متوقعا.

 

ووفقا لصحيفة "صن" الإنجليزية التى نشرت تقريرا أزمة اللاعب، أن كل يوم يمر على مسئولى البارسا دون تجديد عقد اللاعب، يصبح الأمر تكلفة عليهم أكبر.

 

ويريد ميسي الاستمرار فى برشلونة، ولكن الخلاف الحقيقى على أجره فى العقد الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة