بالصور.. قبل رونالدو.. 4 نجوم أخفوا قيمة دخلهم تحايلاً على الضرائب

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 04:35 م
بالصور.. قبل رونالدو.. 4 نجوم أخفوا قيمة دخلهم تحايلاً على الضرائب لاعبون اخفوا دخولهم عن الضرائب
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تورط النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، فى قضية تهرب ضريبى، نظرًا لإخفائه القيمة الحقيقة لدخله خلال الفترة من 2006 إلى 2009، وتهربه من دفع قيمة الضرائب المناسبة لدخله، ما يشير إلى احتمالية تعرضه لعقوبة السجن، وحسب ما أشارت التقارير الصحفية إلى أن رونالدو لم يكن أول نجوم كرة القدم المتورطين فى قضايا التهرب الضريبى بسبب إخفاء قيمة دخله الحقيقية، نرصد لكم خلال التقرير التالى 4 نجوم أخفوا قيمة رواتبهم مثلما فعل الدون.

نيمار

النجم البرازيلى نيمار داس يلفا مهاجم فريق برشلونة الإسبانى، تورط فى قضية التهرب الضريبى، بعد أن وقع تعاقدًا مع إحدى شركات الرعاية بقيمة 170 الف يورو، وأخفى القيمة الحقيقية للتعاقد.

نيمار
نيمار

 

أجويرو

أبرمت إدارة نادى اتلتيكو مدريد الإسبانى تعاقدًا سريًا مع مانشستر سيتى خلال عقد صفقة انتقال النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو لصفوف السيتيزنز، يقضى بحصول أتلتيكو على مبلغ 250 ألف يورو مقابل كل 15 هدفًا يحرزها النجم الأرجنتينى ومثلها لكل 25 مباراة يخوضها أجويرو، ومليون يورو مقابل كل لقب دوري إنجليزي يتوج به الكون.

اجويرو
أجويرو

 

توماس فيرمايلين

وقع البلجيكى توماس فيرمايلين تعاقدًا مع إحدى شركات الراعية المتخصصة فى تجارة الأحذية الرياضية، بقيمة 100 ألف يورو عندما كان يلعب بصفوف نادى برشلونة، ولكنه لم يفصح عن تلك الصفقة، واشترط على نادى ريال بيتيس ارتداء الأحذية الحمراء قبل انضمامه لصفوفهم فى 2015، بسبب تلك الصفقة.

فيرمايلين
فيرمايلين
 

بالوتيللى

أخفى النجم الإيطالى ماريو بالوتيلى القيمة الحقيقة لتعاقده مع نادى ليفربول الإنجليزى، خلال عام 2014، ولم يفصح أيضًا عن قيمة راتبه الأسبوعى الذى كان يقدر بـ85 ألف إسترلينى، بالإضافة إلى 150 الف إسترلينى لكل 5 مباريات يخوضها و5 آلاف إسترلينى لكل هدف يحرزه.

بالوتيلى
بالوتيلى
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة