أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يساند رونالدو فى بيان رسمى

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 10:06 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يساند رونالدو فى بيان رسمى كريستيانو رونالدو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، دعمه ومساندته لنجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو، فى ظل الاتهامات الموجهة إليه بالتهرب من سداد الضرائب، مؤكداً أن اللاعب أوفى بجميع الالتزامات الضريبية.

 

ريال مدريد يساند رونالدو فى بيان رسمى

كتب نادى ريال مدريد فى بيان رسمى أصدره للرد على الاتهامات الموجهة إلى كريستيانو رونالدو، "بالنظر إلى التقارير التى نُشرت فى الأيام القليلة الماضية، وفى ضوء الوثيقة الصادرة عن مصلحة الضرائب الإسبانية التى تؤكد أن لاعبنا كريستيانو رونالدو قد أوفى بجميع التزاماته الضريبية حتى الآن، فإن نادى ريال مدريد يطالب بالاحترام الكامل للاعب مثل كريستيانو رونالدو، الذى كان وما يزال مثالاً يُحتذى به طوال مسيرته فى النادى".

 

كانت وسائل الإعلام الإسبانية تداولت فى وقت سابق وثيقة صادرة من مصلحة الضرائب، تكشف تهرب كريستيانو رونالدو، صانع ألعاب ريال مدريد من سداد 150 مليون يورو للضرائب، مشيرة إلى أن وزارة المالية تبحث الموقف المالى للنجم البرتغالى قبل اتخاذ القرار النهائى بشأنه.

 

ريال مدريد يصطدم بدورتموند الليلة

ويأتى بيان ريال مدريد قبل المباراة المرتقبة التى تجمع بين الفريق الملكى ونظيره بوروسيا دورتموند الألمانى، بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم، وسط معنويات عالية، بعدما حقق تعادلاً بطعم الفوز 1/1 أمام غريمه التقليدى برشلونة، فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى، بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الدورى الإسبانى "الليجا"، ليحافظ على فارق النقاط الستة مع الفريق الكتالونى فى الصدارة.

 

وتعود المواجهة الأخيرة بين ريال مدريد ودورتموند إلى ربع نهائى نسخة 2014 التى توج بها ريال، إذ ضمن الأخير منطقيًا تأهله منذ مباراة الذهاب بفوزه (3-0)، بيد أن دورتموند سجل هدفين إيابًا فى الشوط الأول عن طريق ماركو رويس وكاد يقلب الأمور على الفريق الملكى.

وثأر مدريد آنذاك لسقوطه فى نصف نهائى دورى الأبطال عام 2013، عندما دمره المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى برباعية ذهابا (4-1) (0-2) إيابًا، ليحل الفريق الألمانى وصيفا بعدها لمواطنه بايرن ميونخ بطل النسخة وقتها.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة