رونى يغيب أمام ميدلزبره .. ومورينيو يفتح باب الرحيل أمام شلة الدكة

الجمعة، 30 ديسمبر 2016 06:18 م
رونى يغيب أمام ميدلزبره .. ومورينيو يفتح باب الرحيل أمام شلة الدكة مورينيو ورونى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، غياب قائد ونجم الفريق واين رونى عن مباراة الفرق غدا أمام ميدلزبره بالجولة الـ19 للبريميرليج، وذلك بسبب الإصابة.

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: "رونى سيغيب عن المباراة للإصابة، أما لوك شاو فقد عاد للتدريبات ولكنه لن يكون جاهزا لمباراة الغد" .

وعن نيته فى بيع بعض لاعبى الفريق بانتقالات يناير قال: "أنا لا أريد أن أبيع اللاعبين و الإدارة تتفق معى، لكن إذا كان أحد اللاعبين لا يشارك كثيرا ويريد الرحيل ليس لنا حق فى الرفض، بشرط أن يكون العرض مناسبا".

وعن المباراة قال: "سنختار تشكيل يضمن لنا فرص للفوز بالمباراة".أضاف: "كارنكا مدرب ميدلزبره صديق حقيقى لى، دائمًا ما أتمنى له الفوز وهو دائما ما يتمنى لى الفوز، غدا ستكون أول مرة لا يحدث ذلك".

وتابع: "هذه هي كرة القدم، أحيانا الأخوة يلعبون ضد بعضهم و ربما قد يواجه مدربٌ ما ابنه الذى يلعب فى فريق آخر وذلك سيكون أصعب".واستطرد: "أعتقد أنه سيكون من الأفضل أن يحدث ذلك قبل المباراة لأن بعدها سيكون وجه أحدنا عابسًا".

وأشار: "من الصعب علي أن أتذكر آخر مباراة لعبنا فيها بشكل سيء حتى فى تلك المباريات التى لم نحقق فيها الانتصارات".

واختتم: "فى آخر 4 مباريات فى البريميرليج استطعنا تحقيق الفوز ونحن بحاجة للنقاط، لذا علينا محاولة الفوز غدًا فى أولد ترافورد أمام جماهيرنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة