أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إبراهيموفيتش يستعد لتحطيم رقم ميسى

الخميس، 29 ديسمبر 2016 11:44 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إبراهيموفيتش يستعد لتحطيم رقم ميسى إبراهيموفيتش
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، للتدريبات اليوم الخميس، بعد قضائه عطلة عيد الميلاد برفقة عائلته فى السويد، ليستعد لمباراة الجولة الـ 19 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز المحدد لها بعد غد السبت فى مواجهة نادى ميدلزبره.

 

إبراهيموفيتش يستعد للفرصة الأخيرة لخطف لقب الهداف العالمى من ميسي

ذكرت صحيفة "ديلى ميل"، أن النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش وصل لتدريبات مانشستر يونايتد صباح اليوم الخميس، استعدادا لمباراة ميدلزبره المحدد لها بعد غد السبت.

ابراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

 

ويمتلك النجم زلاتان إبراهيموفيتش فرصته الأخيرة فى خطف لقب الهداف العالمى من النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم نادى برشلونة الإسبانى، فى عدد الأهداف بالدورى خلال عام 2016، حيث إن النجم السويدى سجل 50 هدفا بالدورى خلال العام الجارى، بينما سجل البرغوث 51 هدفا، وتعد تلك المباراة الأخيرة فى 2016، وكل ما يحتاجه نجم مانشستر يونايتد هو هدفين فقط لخطف اللقب.

نجوم مانشستر يونايتد يشاركون بالتدريبات بالرغم من اقتراب موعد رحيلهم

وفى اتجاه أخر رصدت عدسات المصورين، الثلاثى ممفيس ديباى ومورجان شنايدرلين ومروان فيلاينى خلال وصولهم لمقر التدريبات بالرغم من التنبؤات التى تشير على اقتراب موعد رحيلهم عن نادى مانشستر يونايت، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

شنايدرلين
شنايدرلين

 

وكان المدرب البرتغالى قد صرح منذ أيام بأن اللاعبين غير الراضين عن بقائهم فى مانشستر يونايتد سيكون خيار الرحيل مجانا متاحا بالنسبة لهم فى يناير المقبل.

فيلاينى
فيلاينى

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن نادى إيفرتون الإنجليزى، يسعى لضم مورجان شنايدرلين بشكل دائم، بينما يسعى لضم ممفيش ديباى على سبيل الإعارة.

شفاينيشتايجر يصل للتدريبات للحفاظ على لياقته البدينة 

رصدت الكاميرات النجم الألمانى باستيان شفاينيشتايجر لاعب وسط نادى مانشستر يونايتد خلال وصوله لتدريبات الشياطين الحمر اليوم الخميس، على الرغم من أن التقارير الصحفية أشارت إلى اقتراب موعد رحيله عن اولد ترافورد، وأنه أصبح أول المرشحين للمغادرة خلال يناير المقبل، ولكنه حرص على المشاركة بالتدريبات للحفاظ على لياقته البدنية.

شفاينيشتايجر
شفاينيشتايجر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة