"أحمد" يحول السيارات للوحات فنية متحركة لمشاهير العالم.. أبرزها لوحة فان جوخ

السبت، 27 أبريل 2024 08:00 م
"أحمد" يحول السيارات للوحات فنية متحركة لمشاهير العالم.. أبرزها لوحة فان جوخ رسم أحمد حموده للوحة لفان جوخ على السيارة
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتدنا على مشاهدة اللوحات الفنية على الورق الذى يتحول للوحة فنية مبدعة تعرض في المعارض الفنية المختلفة، لكن مع مرور الوقت أصبح يرسم الفنانين على الجدران أوالملابس وحتى السيارات وهذا مافعله الفنان أحمد حموده الذى أتخذ من السيارات وسيلة للتعبير عن فنه ورسم أشهر اللوحات الفنية العالمية.

تحدث أحمد حمودة خريج كلية التجارة، عن اتجاهه للرسم على السيارات، حيث قال لـ"اليوم السابع": "أنا بحب الرسم والنحت والتصميمات وكل تخصصات كلية الفنون الجميلة وبحاول في رسوماتى أخرج عن المألوف والحمد لله النتيجة في النهاية بتكون كويسة وبتعجب الناس، لدرجة إنهم بيصوروا رسوماتى وبينشروها على مواقع التواصل الاجتماعى".

رسم أحمد عدة لوحات فنية على السيارات ولعل أبرزها لوحة فنية المعروفة باسم ليلة النجوم للفنان العالمي فان جوخ وعن اختياره للرسومات، قال: "اختيار الرسومات بترجع لصاحب العربية وأغلب العربيات اللى برسمها بتكون بغرض التجميل وديكور ومفيش صعوبات بتقابلنى عند الرسم على العربيات ولو واجهت أي صعوبة بتغلب عليها وبتكون حافز ليا لتحقيق النجاح".

وتحدث أحمد عن أصعب رسمة رسمها في حياته، قال: "أصعب رسمة رسمتها هي لوحة كانت مخصوص لحد عايش فى كندا وكانت بضم مجموعة من العلوم زى علم الفلك وعلم النفس وغيره ورسمها أخد أكتر من سنتين شغل ".

وأنهى أحمد حديثه معبرًا عن أمنيته التي يرغب في تحقيقها على أرض الواقع، حيث قال: "أنا من أوائل الناس في مصر اللي نشرت رسم الجرافيتي من عام 2007 وأوائل من نحت بورتريه علي الموز في مصر ومن أول من رسم جناح وطلع تريند في مصر وغيرها من الأفكار، لكن حصلت ظروف أخرتنى شوية عن تحقيق أحلامى زى فترة نشر فيروس كورونا، لكن راجع تانى وهنافس بقوة بس مستني الفرصة".

لوحة ليلة نجوم لفان جوخ
لوحة ليلة نجوم لفان جوخ
أحمد يرسم على السيارة
أحمد يرسم على السيارة

 

رسم أحمد حموده
رسم أحمد حموده
رسم احمد
رسم احمد
رسم آخر لأحمد حموده
رسم آخر لأحمد حموده
رسم آخر لأحمد
رسم آخر لأحمد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة