عبد الرحيم دغموم ينتظر الظهور الأول مع المصري بعد غياب 289 يوماً

الأحد، 05 مايو 2024 05:19 م
عبد الرحيم دغموم ينتظر الظهور الأول مع المصري بعد غياب 289 يوماً عبد الرحيم دغموم
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب الجزائري عبد الرحيم دغموم فرصة المشاركة والظهور الأول مع النادي المصري، في اللقاء المرتقب للفريق البورسعيدي غداً، الاثنين، والذي يجمعه بطلائع الجيش ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري.

وكان عبد الرحيم دغموم قد غاب عن المشاركة مع الفريق في الفترة الماضية والتي امتدت منذ 22 يوليو الماضي وحتى شهر مايو الجاري، وذلك بفترة تصل إلى 289 يوماً، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.


وتعرض عبد الرحيم دغموم لإصابة القطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع المصري في نهائي كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم أمام سيراميكا، في اللقاء الذي انتهى بهزيمة أبنا بورسعيد بأربعة أهداف مقابل هدف.


وخضع دغموم لجراحة الرباط الصليبي بأحد المراكز الطبية الكبرى بالعاصمة القطرية الدوحة، قبل أن يستكمل برنامجه التأهيلي ويصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات.
وحافظ النادى المصرى على وصافة الدورى بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدى، بعدما خاض 19 مباراة، حيث فاز المصرى فى 10 مواجهات وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 5 أخرى، وسجل لاعبو المصرى 20 هدفاً واستقبلت شباكهم 25 هدفاً آخر.

وأدى لاعبو النادي المصري تدريبات بدنية مكثفة في صالة الجيم، وذلك لرفع الحمل البدني بعد العودة من الراحة التي منحها علي ماهر مدرب الفريق للاعبين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة