لطيفة تهنئ الزعيم بعيد ميلاده: من أكتر الناس اللى وقفوا معايا أول ما جيت مصر

الجمعة، 17 مايو 2024 01:53 ص
لطيفة تهنئ الزعيم بعيد ميلاده: من أكتر الناس اللى وقفوا معايا أول ما جيت مصر لطيفة مع الزعيم عادل إمام
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأت المطربة التونسية لطيفة، الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الذي يوافق اليوم 17 مايو، قائلة: "أقولك إيه ولا إيه ولا إيه.. كل ثانية وأنت طيب على قد ما أسعدتنا وضحكتنا وعلمتنا وفرحتنا ووعتنا ووعيت أجيال، أنت رمز أنت مدرسة أنت زعيم الفن".

وأضافت لطيفة، على صورة جمعتها مع الزعيم عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "بحبك من أول يوم في حياتي لآخر يوم في حيات، بحبك وبحترمك، أنت من أكتر الناس اللي وقفوا معايا من أول ما جيت مصر ونصحوني ووعوني وأنا سمعت كلامك، ربنا يحميك ويحافظ عليك ويطول في عمرك ويخليك لينا يا رب.. بحبك"

لطيفة مع الزعيم عادل إمام
لطيفة مع الزعيم عادل إمام

ويحتفل الزعيم عادل إمام اليوم الجمعة 17 مايو بعيد ميلاده الـ 84، فهو من مواليد 17 مايو عام 1940، فهو زعيم الفن الذى بدأ مسيرته فى عالم الفن عندما كان طالبًا والتحق بفرقة التليفزيون المسرحية عام 1962 بزغت موهبته رغم حصوله على أدوار صغيرة مثلما حدث فى مسرحية "أنا وهو وهى" عام 1962 فى دور دسوقى أفندى، بجوار النجم الراحل فؤاد المهندس.

لطيفة
لطيفة

ومن أشهر أعماله الدرامية: "أحلام الفتى الطائر، دموع في عيون وقحة، عوالم خفية، فلانتينو، مأمون وشركاه، عفاريت عدلي علام، أستاذ ورئيس قسم، فرقة ناجي عطا الله، العراف" وغيرها من الأعمال.

أما عن أشهر أعماله السينمائية: "زهايمر، حسن ومرقص، مرجان أحمد مرجان، عمارة يعقوبيان، التجرية الدنماركية، عريس من جهة أمنية، هاللو أمريكا، أمير الظلام، النوم في العسل، بخيت وعديلة، الإرهابي، طيور الظلام، المنسي، اللعب مع الكبار، شمس الزناتي، حنفي الأبهة، الإرهاب والكباب، جزيرة الشيطان، النمر والأنثي، الإنس والجن، سلام يا صاحبي، خلي بالك من عقلك، وغيرها من الأعمال السينمائية الناجحة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة