ميريت الحريري تهدى عادل إمام صورة من كواليس "شاهد ما شفش حاجة" فى عيد ميلاده

الجمعة، 17 مايو 2024 01:12 ص
ميريت الحريري تهدى عادل إمام صورة من كواليس "شاهد ما شفش حاجة" فى عيد ميلاده الزعيم مع هالة فاخر والراحل عمر الحريري
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأت الفنانة ميريت عمر الحريري، الزعيم عادل إمام، بمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق اليوم، 17 مايو، مؤكدة أنه زعيم لاستمراره بالنجاح واحترام عمله وجمهوره، مهدية الزعيم صورة نادرة جمعته بوالدها الفنان الكبير الراحل عمر الحريري والفنانة القديرة هالة فاخر، على هامش عرض مسرحية "شاهد ما شفش حاجة" التى عرض خلال النصف الثاني من سبعينيات القرن الماضي.

الزعيم مع هالة فاخر والراحل عمر الحريري
الزعيم مع هالة فاخر والراحل عمر الحريري

وقالت ميريت، عبر حسابها على إنستجرام: "إهداء إلى زعيم الفن المصري الفنان الكبير عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، فهو زعيم لاستمراره بالنجاح واحترام عمله وجمهوره.. زعيم بذكائه وحبه لأسرته ولزملائه".

وأشارت ميريت إلى أن هذه الصورة عبارة عن "كارد بوستال" الذي كان يتم طباعته لمعالم مصر وكانت مسرحية "شاهد ماشفش حاجة من معالم مصر"، وضمت الزعيم عادل إمام مع الفنان عمر الحريري والفنانة هالة فاخر، التي شاركت في المسرحية قبل تسجيلها.

Capture
 
ويحتفل الزعيم عادل إمام اليوم الجمعة 17 مايو بعيد ميلاده الـ 84، فهو من مواليد 17 مايو عام 1940، فهو زعيم الفن الذى بدأ مسيرته فى عالم الفن عندما كان طالبًا والتحق بفرقة التليفزيون المسرحية عام 1962 بزغت موهبته رغم حصوله على أدوار صغيرة مثلما حدث فى مسرحية "أنا وهو وهى" عام 1962 فى دور دسوقى أفندى، بجوار النجم الراحل فؤاد المهندس.

ومن أشهر أعماله الدرامية: "عوالم خفية، فلانتينو، مأمون وشركاه، عفاريت عدلي علام، أستاذ ورئيس قسم، فرقة ناجي عطا الله، العراف" وغيرها من الأعمال.

أما عن أشهر أعماله السينمائية: "زهايمر، حسن ومرقص، مرجان أحمد مرجان، عمارة يعقوبيان، التجرية الدنماركية، عريس من جهة أمنية، هاللو أمريكا، أمير الظلام، النوم في العسل، بخيت وعديلة، الإرهابي، طيور الظلام، المنسي، اللعب مع الكبار، شمس الزناتي، حنفي الأبهة، الإرهاب والكباب، جزيرة الشيطان، النمر والأنثي، الإنس والجن، سلام يا صاحبي، خلي بالك من عقلك، وغيرها من الأعمال السينمائية الناجحة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة