محمد شريف فى مواجهة قوية مع الخليج ضد النصر بالدوري السعودي.. الليلة

السبت، 27 أبريل 2024 09:30 ص
محمد شريف فى مواجهة قوية مع الخليج ضد النصر بالدوري السعودي.. الليلة الخليج ضد النصر
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق الخليج الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد شريف نظيره النصر، في التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري السعودي للموسم الحالي 2023-2024.

يحتل النصر الذي يلعب بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 68 نقطة، جمعها من 28 مباراة، حقق خلالها 22 انتصارًا، وتعادل في 2، وخسر 4 مباريات.

بينما يحتل نادي الخليج، المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة من 28 مباراة أيضًا، حيث فاز في 9 مباريات، تعادل في 8، وخسر 11 لقاء.

ويخوض النصر هذه المباراة بحالة معنوية مرتفعة بعد سلسلة من الانتصارات وآخرها تحقيق فوز كبير على فريق الفيحاء بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، ويسعى لتعزيز مكانته في الدوري السعودي خلف الهلال المتصدر.

ويعود كريستيانو رونالدو للمشاركة في مع النصر بعد غيابه أمام الفيحاء بالجولة الماضية تنفيذًا لعقوبة الإيقاف مباراة واحدة بعد طرده في كأس السوبر السعودي على إثر واقعة ضربه علي البليهي مدافع الهلال.

ويأمل الخليج استغلال عامل الأرض والجمهور لصالحه وتحقيق مفاجأة بالفوز أمام النصر بعدما تعادل في الجولة الماضية أمام فريق التعاون بنتيجة هدف لكل فريق ، ويسعى إلى تعزيز موقعه في منتصف جدول المسابقة.

يذكر أن النصر حقق الفوز على الخليح بنتيجة هدفين دون رد خلال المواجهة التي جمعتهما في الدور الأول ضمن منافسات الدوري السعودي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة