مى سليم: انتهيت من مسلسل سر إلهى وشخصية شاهيناز أرهقتنى

الأربعاء، 20 مارس 2024 03:00 ص
مى سليم: انتهيت من مسلسل سر إلهى وشخصية شاهيناز أرهقتنى مى سليم
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت الفنانة مى سليم من تصوير مشاهدها فى مسلسل سر إلهى بالتزامن مع عرض حلقات العمل فى موسم دراما رمضان 2024 حسبما أكدت لـ"اليوم السابع"، مشيرة إلى أن شخصية شاهيناز التى تجسهدها فى أحداث المسلسل أرهقتها كثيراً بسبب طبيعتها المليئة بالشر، وذلك بعيداً تماماً عن شخصيتها الحقيقة، لافتة إلى أن أدوار الشر دائما ما تستفز الممثل لأنها تٌخرج منه طاقة كبيرة.

وكشفت مى سليم خلال لقائها مع تليفزيون "اليوم السابع" مع الصحفى عادل عبد الله، أنها جسدت أدوار شر من قبل في أكثر من عمل، لكن نوعية الشر في مسلسل سر إلهى تختلف كثيراً، موضحة أنها تخوفت من شخصية شاهيناز الشريرة لدرجة أن ابنتها لى لى فوجئت من الشخصية وطلبت منها ألا تجسد أدوار شر مرة أخرى.

وأضافت مى سليم أنها تكره روجينا أمام الكاميرات لكن في الحقيقة تحبها جدًا وتربطهما علاقة صداقة وأخوة، كما أعربت مى عن سعادتها بنجاح المسلسل ورد فعل الجمهور الإيجابى أسعدها أكثر لافتًا إلى أنع رغم كره الجمهور لها في الشارع إلا أن هذا يسعدها جدًا خاصة أن الجمهور صدقها في الدور.

مسلسل سر إلهي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 بطولة روجينا أحمد مجدي، مى سليم، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، رشا مهدى، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي وتأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس.

وفى سياق آخر تنتظر مى سليم طرح فيلم بنقدر ظروفك خلال الفترة المقبلة، حيث انتهت من تصويره الشهر الماضى، وتشارك مى في بطولة الفيلم إلى جانب أحمد الفيشاوى، نسرين طافش، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، يوسف الأسدلى، وإبرام سمير، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة