مى سليم: بنتى اتخضت من دورى في مسلسل سر إلهى والناس كرهتنى

الإثنين، 18 مارس 2024 10:00 ص
مى سليم: بنتى اتخضت من دورى في مسلسل سر إلهى والناس كرهتنى  مى سليم وعادل عبد الله
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت الفنانة مى سليم ضيفة على تليفزيون "اليوم السابع" مع الصحفى عادل عبد الله، وفى لقائها قالت مى إنها جسدت أدوار شر من قبل لكن نوعية الشر في مسلسل سر إلهى تختلف، لذلك تخوفت من شخصية شاهيناز الشريرة لدرجة أن ابنتى لى لى اتخضت من الشخصية وطلبت منى ألا أجسد أدوار شر مرة أخرى.

وأضافت مى سليم أنها تكره النجمة روجينا أمام الكاميرات لكن في الحقيقة تحبها جدًا وتربطهما علاقة صداقة وأخوة، كما أعربت مى عن سعادتها بنجاح المسلسل ورد فعل الجمهور الإيجابى أسعدها أكثر لافتًا إلى أنع رغم كره الجمهور لها في الشارع إلا أن هذا يسعدها جدًا خاصة أن الجمهور صدقها في الدور.

 

تصاعدت وتيرة الأحداث بالحلقة الـ6 من مسلسل سر إلهى، بشكل كبير، بعدما عثرت نصرة (روجينا) ذهب رجل الأعمال هارون (أحمد بدير)، تم سرقتها منها بعد ذلك، هذا إلى جانب القبض على سعد (محمد ثروت)، زوجها السابق والذى تسبب فى دخلها السجن وشهد عليها بالزور بقتل هارون.

بدأت الحلقة الـ6 من المسلسل بعثور نصرة على ذهب هارون، ولكن كانت شاهيناز أرسلت المحامى الخاص بها (أحمد سلامة) مراقبتها، وبالفعل يكتشف أن نصرة، كانت تعلم مكان ذهب هارون وسرقته، كما تستطيع نصرة الهروب منه بضربة على رأسه ويفقد الوعى، ويساعدها فى الهروب يحيى سليمان (أحمد مجدي) ويهربوا الاثنين بالذهب.

كما تتفق نصرة مع ابنة صديقتها نادية (ميمى جمال)، بالتجسس على تطليقها سعد (محمد ثروت) من خلال تهكير محمولة الخاصة، وتنجح فى ذلك، وتقوم بإرساله إخبارية للشرطة بأن سعد يقوم بالتجارة فى السيارات المسروقة، ويتم القبض على سعد، وحبسه أربع أيام على ذمة القضية.

وتفكر نصرة مع يحيى سليمان فى كيفية إخفاء الذهب من أعين شاهيناز، يخططان لإخفاء الذهب داخل الرمل فى سيارة نقل، لكى يتم نقله لمحافظة الإسماعيلية عند صديق والدها المقرب الذى يقدم شخصية الفنان القدير صلاح عبد الله، وبالفعل يتم نقل السيارة المحملة بالذهب ووضعها فى إحدى المخازن بالإسماعيلية لكى يتم إخفاء الذهب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة