6 ساعات تحت عنوان التنين للاحتفال بالعام الصيني الجديد

الإثنين، 22 يناير 2024 03:00 م
6 ساعات تحت عنوان التنين للاحتفال بالعام الصيني الجديد ساعة التنين
كتبت منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحب ماركات الساعات الفاخرة أن تميز نفسها بإصدارات خاصة نادرة، ولكن هناك نوع واحد من الإصدار المحدود تشترك فيه العديد من العلامات التجارية، ساعة الحيوانات السنوية لرأس السنة الصينية الذى سيبدأ أول فبراير القادم. وهذا الحيوان هو التنين هذا العام.

شوبارد LUC XP أوروشي سنة التنين.شوبارد
شوبارد LUC XP أوروشي سنة التنين.شوبارد

بعض الساعات تكون أكثر نجاحًا من غيرها؛ التنين، إنه الحيوان الوحيد في دائرة الأبراج الصينية الذي لا وجود له في الواقع، فهو مجرد أسطورة، وبالتالي فهو عرضة للتفسيرات الدرامية في كثير من الأحيان. إنه الشكل المثالي الذي يمكن التعبير عنه بالمينا الحمراء واللؤلؤ والقشور الذهبية المنحوتة واللهب.

ولكن في حين أن التنانين غالبا ما ترتبط بالدمار والفوضى، فإنها تمثل شيئا آخر في الثقافة الصينية: الحظ والرخاء والحكمة. إليكم ثماني ساعات تنين رائعة تنفث النار للاحتفال بعام التنين. حسب ما ذكره موقع "فوج" سيتم تصنيع معظمها في إصدارات مكونة من ثماني أو 88 قطعة، ثمانية هي رقم محظوظ في الثقافة الصينية.

هاري وينستون سنة التنين الصينية

تم نحت هذا التنين ثلاثي الأبعاد باللون الأحمر، وهو اللون الذي غالبًا ما يرتبط بالتنين. يقف على ميناء من عرق اللؤلؤ ويحمل لؤلؤة في فمه، رمز التنوير ودورة الحياة. العلبة مصنوعة من الذهب الأحمر، مع تاج عند الساعة 12 تعلوه لؤلؤة أخرى. إنها نسخة محدودة من ثماني قطع، مرصعة بـ 118 ماسة.

هاري وينستون السنة الصينية الجديدة أوتوماتيكية.هاري وينستون
هاري وينستون السنة الصينية الجديدة أوتوماتيكية.هاري وينستون

 

 

أرنولد وابنه لونا ماجنا سنة التنين

التنين محفور يدويًا من الذهب عيار 18 قيراطًا مع مخالب متداخلة مع قرص الوقت البعيد عن المركز. يلتف حول قمر كبير ثلاثي الأبعاد مصنوع من الذهب الأحمر والبيتيرسيت. القمر مهم لأنه يملي دورات التقويم الصيني. هذه نسخة محدودة من ثماني قطع.

أرنولد وابنه سنة التنين بيترسيت.أرنولد وابنه
أرنولد وابنه سنة التنين بيترسيت.أرنولد وابنه


جيجر لوكولتر ريفيرسو تريبيوت مينا دراجون

يصور الجزء الخلفي من العلبة الدوارة لإصدار ريفيرسو الكلاسيكي هذا تنينًا محددًا بالذهب ومملوءًا بمينا أسود بتقنية "جارندن فيو" الميناء الأمامي مطلي أيضًا بست طبقات من المينا السوداء. استغرق تصنيع الميناء 24 ساعة من الطلاء، يليها نصف يوم من الصقل. هذه القطعة مصنوعة حسب الطلب.

جيجر لوكولتر ريفيرسو تحية المينا التنين.جيجر لوكولتر
جيجر لوكولتر ريفيرسو تحية المينا التنين.جيجر لوكولتر

 

 

هوبلوت سبيريت أوف بيغ بانغ تيتانيوم دراجون

هذه القطعة الدرامية هي عبارة عن تعاون مع الفنان تشين فينواي، وهي تصور "لونج" وهي مستوحاة من الفن التقليدي لقطع الورق. لها ملامح تسعة حيوانات مختلفة عيون الجمبري، وقرون الغزال، وفم الثور، وأنف الكلب، وشوارب سمك السلور، وعرف الأسد، وذيل الثعبان الطويل، وقشور السمك. السمك ومخالب النسر. يقتصر على 88 قطعة.

هوبلوت سبيريت أوف بيغ بانغ تيتانيوم دراجونهوبلوت
هوبلوت سبيريت أوف بيغ بانغ تيتانيوم دراجونهوبلوت

 

 

بوفيه ريسيتال 26 الفصل الثاني التنين الذهبي.. ارسم التنين

 

تشتهر بوفيه بساعاتها المزخرفة، والتنين هو الشكل المثالي لهذا النهج المفعم بالحيوية في صناعة الساعات. يأخذ التنين هنا شكل منحوتة من الذهب عيار 18 قيراطًا، ملفوفة حول التعقيدات الموجودة على القرص، بما في ذلك عرض التوقيت العالمي نصف الكروي .

بوفيه ريستال
بوفيه ريستال

 

كوروم فقاعة عين التنين

حققت ساعة كروم فقاعة نجاحًا كبيرًا في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. إنها تعود هنا بإصدار خاص بعنوان "عام" يضم تنينًا ذهبيًا محفورًا يدويًا ومطبقًا على سحب مطلية باللون الأسود واللؤلؤ. والبلورة المقببة، التي تعمل على تكبير التنين قليلًا، تجعله يبدو كما لو كان التنين يستريح داخل خزانة التحف.

كوروم فقاعة عين التنينكوروم
كوروم فقاعة عين التنينكوروم

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة