تعافى أوباما من إصابة الأمامية وجاهزيته لبدء معسكر الإعداد مع الزمالك

الجمعة، 25 أغسطس 2023 05:26 م
تعافى أوباما من إصابة الأمامية وجاهزيته لبدء معسكر الإعداد مع الزمالك اوباما
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى يوسف أوباما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك البرنامج التأهيلى الذى خضع له على مدار الأربع أسابيع الماضية للتعافى من إصابة العضلة الأمامية، التى لحقت به منذ انتهاء إعارته إلى الحزم السعودى وعودته إلى صفوف الفريق الأبيض. وأصبح أوباما جاهزاً لخوض التدريبات الجماعية مع الزمالك مع انطلاف فترة الإعداد للموسم الجديد المقرر  لها أول سبتمر المقبل.
 
وكان الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي  بالزمالك، أكد أن "أوباما" العائد للأبيض من رحلة إعارة لنادي الحزم السعودي يعاني من إصابة في العضله الأمامية، موضحاً أنه تم وضع برنامج تأهيلي وعلاجي للاعب لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يحتاج إلى فترة تتراوح من ثلاثة إلى أربعة أسابيع للعلاج.
 
فى سياق متصل، يكثف الجهاز الفنى لنادى الزمالك محاولاته من أجل البحث عن مباريات ودية لتجهيز الفريق الأبيض لانطلاق الموسم الجديد من بطولة الدورى الممتاز، خاصة بعد الاتفاق على مواجهة السكة الحديد يوم 7 سبتمبر المقبل.
 
ويرغب أوسوريو فى تجهيز لاعبى الفريق الأبيض بالشكل الأمثل والوصول بهم إلى أعلى معدلات اللياقة الفنية، والبدنية خاصة بعد ابتعادهم عن التدريبات بسبب الإجازة الطويلة التى حصلوا عليها فى نهاية الموسم الماضى.
 
وأبلغ الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو لاعبى الأبيض بخضوعهم لقياس أوزان بمجرد عودتهم للتدريبات الجماعية رغبة منه فى الأطمئنان على البرنامج الغذائى،الذى وضعه للاعبين ومدى الحالة الفنية والبدنية،لهم قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد من الدورى الممتاز.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة