جيمى دورنان: كنت أعرف أن النقاد سيحتقرون سلسلة Fifty Shades

الإثنين، 21 أغسطس 2023 11:00 م
جيمى دورنان: كنت أعرف أن النقاد سيحتقرون سلسلة Fifty Shades جيمي دورنان
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم العالمى جيمي دورنان، بطل سلسلة أفلام Fifty Shades، أنه كان يعلم أن "النقاد سيحتقرون" التعديلات السينمائية، التي تمت من الكتب، ولعب دورنان دور البطولة بـ شخصية كريستيان جراي أمام النجمة العالمية داكوتا جونسون في ثلاثية الأفلام، استنادًا إلى سلسلة كتب إي إل جيمس.

وأكد دورنان أن الأمر استغرق وقتًا لقبول الدور في الأفلام، وأنه طلب المشورة من المقربين منه بشأن المشاركة في السلسلة الجديدة، حيث أشار دورنان قائلاً: "لم تكن الإجابة سريعة بأي حال من الأحوال، كان هناك حاجة إلى التحدث عن الدور مع المقربين منى، ولذلك طلبت المشورة من الأصدقاء والعائلة والكثير من الممثلين".

جيمي دورنان
جيمي دورنان

وأضاف دورنان: "شعرت بعدم الارتياح في بداية قراءة أوراق الفيلم، خاصة أننى شعرت أن السلسلة ستجني الكثير من المال وسيحبها المتابعين وسيحتقرها النقاد، وهذا ما حدث".

وأنهى دورنان حديثه: "أنا ممتن لأنني وداكوتا تمكنا من تقديم سلسلة أفلام أحبها المتابعين، حتى مع انتقاد النقاد لها".

وذلك بعد أن قررت قررت شبكة BBC تجديد مسلسل The Tourist، للممثل العالمى جيمى دورنان، لـ موسم ثان، بعد النجاح الذى حققه الموسم الأول من العمل الذى طرح في مارس من العام الماضى 2022، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale" 

وكان قد حصل مسلسل The Tourist الذى طرح على منصةHBO Max   يوم 3 مارس من العام الماضى 2022، على تقييم وصل إلى 96% من قبل 26 ناقدًا عالميًا، و66% من قبل 119 مشاهدًا معتمدًا من على موقع Roetten Tomatoes.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة