ديفيد هابور بطل سلسلة Stranger Things: الموسم الخامس الأكثر تأثيرًا

الأحد، 20 أغسطس 2023 06:00 م
ديفيد هابور بطل سلسلة Stranger Things: الموسم الخامس الأكثر تأثيرًا ديفيد هابور
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الممثل العالمى ديفيد هاربور بطل مسلسل Stranger Things الذى يطرح على منصة نيتفلكس، أن نهاية العمل "مؤثرة جدًا"، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

بينما أشار هاربور، الذي يلعب جيم هوبر في مسلسل Stranger Things، أنه لم يقرأ سيناريو الموسم الأخير من السلسلة حتى الآن، إلا أنه يعرف بشكل غامض كيف سينتهي الأمر، حيث صرح قائلاً: "أنا أعرف النهاية بطريق ما، أعرف أين نتجه وهو أمر مؤثر للغاية، وهذا هو المصطلح الذي سأستخدمه ".

وفقًا لهاربور، لن ينتقل الموسم الخامس من Stranger Things من حيث انتهى الموسم الرابع، وبدلاً من ذلك، ستنتعش الأمور في وقت ما بعد أحداث الموسم الرابع.

ديفيد هابور
ديفيد هابور

وأكمل هاربور حديثه قائلاً: "بعد انتهاء الموسم الرابع عندما تشاهدنا على ذلك التل ننظر إلى الرماد وحرائق الدخان  سنبدأ في مكان ما بعد ذلك، لذا عليك أن تتخيل أن العالم مكان مختلف."

مع زيادة حجم كل موسم من العرض وكبر حجمه، لمح هاربور إلى أن الموسم الخامس سيكون الأكبر حتى الآن، لم يحصل الموسم الخامس من Stranger Things حتى الآن على تاريخ طرح، لكنه سيستغرق "بعض الوقت للتصوير" ، وفقًا لهاربور.

وأنهى هاربور حديثه قائلا:"أنا متحمس للعودة، أنا متحمس لختم الأمر بطريقة جريئة ورائعة،و أنا متحمس حقًا للتأرجح مع هذه الشخصية، لأنك تعلم أنهم سوف يدفعون ثمار شخصيات OG هذه: Eleven، هوبر، جويس، ويل، مايك، سوف يدفعون لهم المال بطرق كبيرة لأنهم عاشوا معك طوال السنوات الثماني الماضية ".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة