انطلاق مهرجان الإسكندرية للتسوق.. يوفر المواد الغذائية بتخفيضات تصل لـ 30%.. والمحافظ: يضم 100 سلعة لرفع العبء عن المواطن.. والمعرض مستمر حتى نهاية شهر رمضان.. وطرح 16 سلعة أساسية وأكثر من 100 سلعة فرعية.. صور

السبت، 18 فبراير 2023 05:00 م
انطلاق مهرجان الإسكندرية للتسوق.. يوفر المواد الغذائية بتخفيضات تصل لـ 30%.. والمحافظ: يضم 100 سلعة لرفع العبء عن المواطن.. والمعرض مستمر حتى نهاية شهر رمضان.. وطرح 16 سلعة أساسية وأكثر من 100 سلعة فرعية.. صور انطلاق مهرجان الإسكندرية للتسوق
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح اليوم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، "مهرجان الإسكندرية للتسوق"، تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وبمشاركة مديرية التموين والغرفة التجارية بالإسكندرية.
 
وذلك في إطار توجه الدولة لمواجهة المتغيرات التي ألقت بظلالها على أزمة الغذاء وارتفاع السلع الأساسية عالميًا؛ وانطلاقًا من حرص واهتمام  الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتخفيف عن كاهل المواطن، لاسيما ما يتعلق بتوفير المواد الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة لحماية الأسر المصرية من تداعيات الآثار المترتبة على ارتفاع الأسعار العالمية.
 
وتفقد محافظ الإسكندرية "مهرجان التسوق" المقام بنفق محطة الرمل، والذي يتضمن 15 باكية عرض لأنشطة تجارية غذائية مختلفة ومتنوعة تصل لأكثر من 100سلعة تتنوع ما بين الزيوت ، والأرز، والسكر ، والمكرونات ، والخضروات والفاكهة ، ومنتجات الألبان ، واللحوم الطازجة ، والدواجن ، وياميش رمضان، والعطارة ، وعسل النحل ومنتجاته، وحلويات العيد ، والبقالة ، والمخللات والمنظفات.
 
جاءت أسعار السلع مخفضة بشكل كبير عن الأسواق وتأتي أبرز السلع المعروضة اللحوم البلدية 160جنيه بدلا من 240 ، والفراخ البانية الكيلو بسعر 150 بدلا من 189، وزجاجة الزيت 800 ملي 35 جنية بدلا من 50جنيه، وغيرها الكثير من التخفيضات التي تقدمها محافظة الإسكندرية كهدية للمواطن السكندري قبل دخول شهر رمضان المعظم.
 
وأثني اللواء محمد الشريف على الجهد المبذول في تنظيم المهرجان، كما شدد على ضرورة الالتزام بالأسعار المعلنة لكل السلع المعروضه وتوفيرها، لتعظيم استفادة المواطن السكندري من المنتجات والسلع التي تم طرحها بالمهرجان.
 
وأشاد الشريف بجهود ومشاركة الغرفة التجارية بالإسكندرية ، والجهود المتميزة والحراك المتواصل لوزارة التموين لمراقبة أي تجاوزات في الأسعار والتعرف عن كثب على مستويات الأسعار، ومكافحة ومنع الممارسات الاحتكارية التي تضر بمصلحة المستهلك.
 
جاء ذلك بحضور، أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية ، والمحاسب محمد سعدالله مدير مديرية التموين بالإسكندرية وعزة سعد رئيس حي وسط ، ويمتد حتى نهاية شهر رمضان الكريم .
 
من جانبه قال محمد سعدالله، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، أن فعاليات معرض أهلا رمضان تقام هذا العام بالمول التجارى بمنطقة محطة مصر وعدة أفرع من المجمعات الاستهلاكية ، لتوفير جميع السلع التموينية والغذائية وسلع شهر رمضان المبارك بكميات كبيرة والتي تغطي استهلاك المواطنين وتمتعها بالجودة التى تليق بالمواطن السكندرى وبالأسعار التنافسية المخفضة عن الأسواق الخارجية و التى تصل فى بعض السلع من 15 إلى 30%، ويعرض المعرض الذي سيستمر إلى أخر شهر رمضان من السلع الأساسية من الزيت و السمن و السكر و الارز و المكرونة و الدقيق و المنظفات و اللحوم الطازجة والمجمدة والدواجن المجمدة وغيرها من السلع الأساسية التى تغطى استهلاك المواطنين بأسعار تناسب الجميع.
 
وأعلنت محافظة الإسكندرية، عن افتتاح عدد من أفرع معرض "أهلا رمضان " بأسعار تنافسية، وأعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية عن طرح 16 سلعة أساسية وأكثر من 100 سلعة فرعية داخل المعارض.
 
ونستعرض فى السطور التالية أماكن فروع معارض أهلا رمضان بمحافظة الإسكندرية :
 
1- المول التجارى بمحطة مصر ، بحى وسط
 
2-مجمع وهدان بالمنشية ، حى وسط
 
3- مجمع الأزاريطة بحى وسط
 
4- مجمع استهلاكى سيدى مسعود بحى العامرية أول
 
5- مجمع استهلاكة البيطاش بحى العجمى
 
6- مجمع استهلاكى أبو العباس بحى الجمرك
 
7- مجمع استهلاكى على القطا بجليم ،حى شرق
 
8- مجمع استهلاكى طريق الحرية بجناكليس ، حى شرق
 
9- مجمع استهلاكى كمال الجويلى بطريق الحرية رشدى ،حى شرق
 
10- مجمع استهلاكى السيوف بحى المنتزة أول
 
11- مجمع استهلاكى ابوطالب بأبو قير حى المنتزة أول
12- مجمع محطة الرمل الاستهلاكى التابع لحى وسط 
 
ويأتى المعرض في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتوجيهات رئيس مجلس الوزراء بتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة وبجودة عالية، وتأمين السلع ومتطلبات الأسر قبل شهر رمضان المبارك.
 
 
تخفيضات-على-منتحات-اللحوم
تخفيضات-على-منتحات-اللحوم

تخفيضات-ياميش-رمضان
تخفيضات-ياميش-رمضان

لحوم-بلدية
لحوم-بلدية

منتجات-الالبان
منتجات-الالبان

مهرجان-الاسكندرية-للتسوق
مهرجان-الاسكندرية-للتسوق

يامبش-رمضان
يامبش-رمضان

اسعار-الفاكهه
اسعار-الفاكهه

افتتاح-المهرجان
افتتاح-المهرجان

اقبال-على-المعرض
اقبال-على-المعرض

الزيوت
الزيوت

العطارة
العطارة

المخللات
المخللات

تخفيضات-الزيوت
تخفيضات-الزيوت

تخفيضات-على-الخضروات
تخفيضات-على-الخضروات

تخفيضات-على-الدواجن
تخفيضات-على-الدواجن
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة