حفاظًا على الخصوصية.. شركة صينية تتخصص فى تمزيق صور زفاف المطلقات

الأحد، 19 نوفمبر 2023 10:42 ص
حفاظًا على الخصوصية.. شركة صينية تتخصص فى تمزيق صور زفاف المطلقات تمزيق الصور
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جذبت الأعمال التجارية غير المتصلة بالإنترنت فى مقاطعة شاندونغ الصينية الاهتمام لأنها تتيح للأزواج المطلقين فرصة التخلص من صور الزفاف بطريقة رخيصة وفعالة، فتمزيق صور الزفاف بعد زواج فاشل ليس بالأمر السهل كما يبدو فى الصين، البلد الذى من المعتاد فيه تخليد لقطات الزفاف على لوحات أكريليك صلبة تتميز أيضًا بمقاومتها الشديدة للهب.

 

وهذا يترك الأزواج المطلقين أمام خيارات قليلة، مثل ببساطة رمى صور زفافهم فى سلة المهملات، وهو الأمر الذى يتردد الكثيرون فى القيام به خوفًا من أن يتعرف عليهم شخص ما، وهنا يأتى دور مشروع تجارى جديد من مقاطعة شاندونغ، الشركة الجديدة التى أسسها شاب يدعى ليو، متخصصة فى تمزيق صور الزفاف، ومساعدة العملاء على ترك ماضيهم وراءهم مع حماية خصوصيتهم أيضًا، وفقا لموقع scmp.

تمزيق الصور
تمزيق الصور

قال ليو لموقع Bailu Video: "لقد بدأت هذا العمل بالخصوصية كدافع بسيط"، تندرج صور الزفاف ضمن فئة عناصر الخصوصية الشخصية، وأعتقد أن هناك طلبًا قويًا على خدماتنا، لقد تلقينا أوامر عمل من كل مقاطعة وبلدية فى جميع أنحاء الصين، باستثناء التبت.

 

"ليو" يقدم العديد من خيارات التسعير بدءًا من 10 يوانات إلى أكثر من 100 يوان (14 دولارًا)، اعتمادًا على حجم صور الزفاف التى يجب تدميرها، وبمجرد التوصل إلى اتفاق، يقوم العميل بشحن الصور إلى قاعدة العمليات فى لانغفانغ بمقاطعة شاندونغ، ويقوم الموظفون أولاً بتغطية الصور باستخدام رذاذ الطلاء لضمان عدم رؤية الشخصيات الرئيسية، ثم يضعونها فى آلة تمزيق قوية، يتم تصوير العملية بأكملها وإرسال اللقطات إلى العميل كدليل.

 

قد تكون أعمال شركة "ليو" هى الوحيدة من نوعها فى الصين، لكن نجاحها فاجأ حتى صاحبها، مع تردد الشركات الأخرى فى محاولة حرق صور الأشخاص الأحياء بسبب الخرافات، فإن عمله البسيط فى تمزيق صور الزفاف هو أحد الحلول القليلة المتاحة للمطلقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة