انفلونسرز صينيان يتخليان عن حفل الزفاف ويتبرعان بـ 27 ألف دولار لجمعيات خيرية

الأربعاء، 08 نوفمبر 2023 02:00 م
انفلونسرز صينيان يتخليان عن حفل الزفاف ويتبرعان بـ 27 ألف دولار لجمعيات خيرية الزوجان
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى زوجان شابان فى الصين، تبرعا بمال زفافهما للأعمال الخيرية بدلا من إنفاق أموالهما فى حفل فخم، موجة من الثناء عبر الإنترنت، حيث قرر الزوج، ما جيانجو، وزوجته، الملقبة بـ "داروى"، من مقاطعة قوانجدونج فى جنوب شرق الصين، منح مبلغ 200 ألف يوان ما يعادل 27 ألف دولار أمريكى الذى خصصاه لاحتفالهما الخاص لثلاث جمعيات خيرية.

الزوجان
الزوجان

 

الزوجان مدونان وشاركا الأخبار عبر حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعى هذا الأسبوع، فهو لديه 37 مليون متابع على موقع ويبو، بينما تمتلك هى و360 ألف متابع على Douyin، وفقا لما ذكره الموقع الصينى scmp

وقال الزوج، صاحب الـ 36 عامًا، فى منشوره إنه ودارروى تزوجا وسيقيمان حفل زفاف صغير ولن يطلبا هدايا نقدية من الضيوف، كما هو التقليد، وأوضح  أن الأموال جاءت من مدخراتهم الخاصة وبعضها كهدايا من عائلاتهم لدفع تكاليف حفل زفاف كبير، وناقشا فكرة التبرع بالمال مع عائلاتها الذين قالوا إنهم سعداء بالخطة.

وأظهر منشور للزوج أنهما ساهما بمبلغ 100 ألف يوان لمؤسسة الرعاية الاجتماعية الصينية، و5000 يوان لمؤسسة المساعدة الاجتماعية الصينية، و5000 أخرى لجمعية لونج يو الخيرية، وطلبا تخصيص التبرعات إلى حد كبير لدعم الأطفال الذين يعانون من الجوع والنساء فى المناطق الأقل نموًا والمحاربين القدامى المحتاجين.

وقالت داروروى فى مقطع شاركته على Douyin: "إذا كان بإمكان الأطفال تناول وجبات الطعام، ويمكن للنساء الحصول على فترات آمنة، ويمكن للجنود المسنين أن يعيشوا حياتهم بكرامة، فإننا نعتقد أن الجميع سيشعرون بالسعادة مثلنا".

فى الشهر الماضى، انبهر العديد من الناس بحكاية أطفال مدارس الحضانة ومعلميهم فى شرق الصين الذين نظموا حفل زفاف وهمى للأرانب الأليفة فى المدرسة.

وفى أكتوبرالماضى أيضاً، ظهر مقطع فيديو لفتاة تبلغ من العمر 6 سنوات وهى تبكى فى شرق الصين وتطلب من زوج أختها الكبرى أن يعتنى بها جيداً خلال خطاب زفاف، مما أثر بشكل واضح على الضيوف واجتذب العديد من التعليقات عبر الإنترنت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة