توزيع جوائز مسابقة الفنان التشكيلى آدم حنين للتعليم قبل الجامعى.. صور

الأحد، 19 نوفمبر 2023 04:13 م
توزيع جوائز مسابقة الفنان التشكيلى آدم حنين للتعليم قبل الجامعى.. صور حفل جوائز ادم حنين
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيم حفل توزيع جوائز آدم حنين لمراحل التعليم قبل الجامعي بقصر الأمير طاز بحي الخليفة بالقلعة، وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني 

وقام بإعلان الجوائز عماد عبد المحسن عن مؤسسة آدم حنين وبحضور الطلبة الفائزين والمشاركين في المسابقتين "المسابقة الفنية باسم آدم حنين ومسابقة قريتي" والمدرسين والموجهين الأوائل وموجهي العموم لمادة التربية الفنية من مختلف محافظات مصر".

7b0e5dab-f034-4039-9eb5-3f7070762a46
 
85460f7a-a2e0-43d4-b736-807ee371bd27

وقام بتوزيع الجوائز وشهادات التقدير للطلبة عن مؤسسة آدم حنين منى غويبة ومستشار مادة التربية الفنية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتورة رباب عبد المحسن والفنانة التشكيلية والناقدة سوزان شكري والفنان التشكيلي والناقد صلاح بيصار عضوي لجنة تحكيم المسابقتين. كما منحت شهادات التقدير لكل من المدرسين والموجهين الأوائل وموجهي العموم.

وأعربت رباب عبد المحسن عن جزيل شكرها للقائمين على تنظيم المسابقتين قائلة: " إن هذه هي الدورة السابعة للمسابقة الفنية باسم آدم حنين والدورة الثانية من مسابقة قريتي وقد قام المنظمين وأعضاء لجمة التحكيم بفرز وفحص وتقييم أكثر من 7 الاف عمل فني للطلبة وذلك بمثابة مجهود كبير يحترم ويقدر لكل القائمين على هاتين المسابقتين، لقد تشرفت بمقابلة الفنان آدم حنين والتعرف على شخصه الكريم في الدورات الأولى من المسابقة واتمني لكل الطلبة الفائزين ان يحملوا اسم مصر عاليا مثل الفنان العظيم آدم حنين. لقد قدم آدم حنين باهتمامه بطلبة المدارس وبإقامة هذه المسابقات عمل ينتفع به الأجيال القادمة". 

وبعد مراسم توزيع الجوائز قام كل من جمال مصطفى مدير قصر الأمير طاز ورباب عبد المحسن وعضوي لجنة التحكيم سوزان شكري وصلاح بيصار بافتتاح المعرض الفني الذي يضم الأعمال الفنية للطلبة الفائزين والمشاركين الذين تخطوا مراحل التصفيات الأولى، يستمر المعرض حتى 21 نوفمبر بالقصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة