هل يعود ليونيل ميسى إلى برشلونة لإنهاء مسيرته فى كامب نو؟

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 12:18 م
هل يعود ليونيل ميسى إلى برشلونة لإنهاء مسيرته فى كامب نو؟ ميسي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدثت العديد من الصحف عن إمكانية عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى برشلونة خلال العامين المقبلين، لتوديع مشجعيه، على ما أعلن رئيس نادي إنتر ميامي الأميركي، خورخي ماس.

رئيس انتر ميامي يتحدث عن عودة ميسي إلى برشلونة

وسلطت صحف إسبانيا الضوء على تصريحات رئيس نادي إنتر ميامي، التي وعد فيها ليونيل ميسي بعمل كافة جهوده لتتاح له مرة أخرى التواجد وتوديع جماهيره في "كامب نو"، الملعب التاريخي للنادي الإسباني.
 
بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، قال ماس إنه وعد ميسي "بفعل كل ما يمكن خلال السنوات المقبلة"، لتتاح أمامه العودة وتوديع جماهيره في "كامب نو"، الملعب التاريخي للنادي الإسباني.

أخبار ليونيل ميسي اليوم

 
Estadio Deportivo  أوضحت في تقريرها أن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي، قد يعود إلى برشلونة خلال العامين المقبلين، من أجل توديع جمهور برشلونة.

ميسي وبرشلونة

 

ونقل تصريحات مالك انتر ميامي خورخي ماس عن ميسي والتي قال فيها : "لقد أعطيته التزامي بأنني سأفعل كل ما هو ممكن في السنوات المقبلة حتى تتاح له الفرصة لتوديع جماهيره في برشلونة سيذهب إنتر ميامي أو سنخوض مباراة ما هناك " ليقول لجماهير برشلونة وداعا
 
Capture
 

 
 
cluth point  الأمريكية عنونت " أخيرًا حقق ليونيل ميسي رغبته في توديع برشلونة بشكل صحيح " 
 
1
 
 
french football weekly الفرنسية عنونت " وعد يعيد ميسي لغرامه الأول" 

2
 

besoceer الإنجليزية كتبت : " ميسي يعود لملعب طفولته " 

وتحدث التقرير أيضا عن زيارة ميسي المرتقبة لملعب دو دراجاو في مباراة دوري أبطال أوروبا  ، حيث ظهر ليو ميسي لأول مرة في 16 نوفمبر 2003  ، أي أنه سيعود له بعد ما يقرب من 20 عامًا، ووصف ميسي في التقرير بـ"عودة الأسطورة" 
 

 

ليونيل ميسي
 

انتقل ميسي في صيف 2021 إلى باريس سان جيرمان بعدما وحصل على بطولة كأس العالم في مونديال قطر الأخير، وكان قد توج بسبع كرات ذهبية، ومن النادي الباريسي إلى إنتر ميامي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بعد أن قضى موسمين 
 
وحقق ميسي بداية رائعة مع فريقه إنتر ميامي، حيث قاده إلى سلسلة انتصارات متوالية، قبل أن يتعرض لإصابة أبعدته عن الملاعب.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة