تقارير : ميسى ينوى ختام مشواره فى الدوري الأرجنتيني

السبت، 30 سبتمبر 2023 02:40 م
تقارير : ميسى ينوى ختام مشواره فى الدوري الأرجنتيني ميسي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن مستقبل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، بعد نهاية حقبته بين صفوف الأخير في عام 2025.
 
ذكرت صحيفة elnacional الأرجنتينية ، أن ميسي ينوي بشكل جاد الاعتزال في الدوري الأرجنتيني، كآخر محطة كروية في مسيرته على الإطلاق ، وتحديدا بين صفوف أتلتيكو نيويلز أولد بويز الأرجنتيني، وهو النادي الذي تعلم فيه أصول كرة القدم خلال فترة طفولته، قبل الانتقال إلى أوروبا من بوابة برشلونة  
 
وأضافت التقارير أن ميسي لن يُوقع على عقد إضافي مع إنتر ميامي، لأنه يرغب في العودة إلى منزله مرة أخرى، في إشارة إلى النادي الأرجنتيني الذي لعب بين صفوفه لمدة 5 سنوات.
 
وانضم ميسي إلى إنتر ميامي في يوليو 2023 في صفقة انتقال حر، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، ووقع مع النادي على عقد يمتد لعامين، بامتيازات مالية كبيرة.
 
يتقاسم الأسطورة الأرجنتيني صدارة أكثر اللاعبين تحقيقا للألقاب عبر التاريخ مع البرازيلي داني ألفيس نجم برشلونة السابق، في الوقت الذي يسيطر فيه لاعبي البارسا السابقين على هذه القائمة.

وكان ميسي يحتل المركز الثاني في تلك القائمة، قبل أن يقود فريقه الجديد إنتر ميامي الأميركي لحصد أول ألقابه بعد الفوز ببطولة كأس الدوريات التي يتنافس عليها فرق من المكسيك والولايات المتحدة.

وفيما يلي أكثر اللاعبين تحقيقا للألقاب في كرة القدم ..
 

1ليونيل ميسي (44 بطولة)

2داني ألفيس (44 بطولة)

3أندريس إنييستا (39 بطولة)

4حسام عاشور (37 بطولة)

5ماكسويل (37 بطولة)

6جيرارد بيكيه (37 بطولة)

7ريان جيجز (36 بطولة)

8سيرجيو بوسكيتس (35 بطولة)

9كيني دالجليش (35 بطولة)

10كريستيانو رونالدو (34 بطولة)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة