"الحياة اليوم" يناقش فى فقرة خاصة مقترحات تعديلات قانون الأحوال الشخصية

الخميس، 26 يناير 2023 08:27 م
"الحياة اليوم" يناقش فى فقرة خاصة مقترحات تعديلات قانون الأحوال الشخصية هدى جمال المحامية المتخصصة في قضايا الأحوال الشخصية
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم الإعلامى محمد مصطفى شردى، فقرة خاصة ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة الحياة، اليوم الخميس، يناقش فيها تعديلات قانون الأحوال الشخصية واقتراحات التعديلات للحفاظ على حقوق كلا الطرفين والأطفال فى ظل القانون الجديد.
 
وقالت هدى جمال، المحامية المتخصصة فى قضايا الأحوال الشخصية، خلال لقاءها ببرنامج "الحياة اليوم"، إن هناك صراع بين الرجال والنساء فى القانون لاقتناص أفضل شيء فى قانون الأحوال الشخصية الجديد، مؤكدة أن هناك بلبلة كبيرة بسبب التعديلات المقترحة فى القانون.
 
وعبرت المحامية هدى جمال عن أملها فى أن يحافظ المشرع على الجميع ويحرص على مصلحة الأب والأم ومصلحة الطفل قبلهما، مضيفة: "لما المشرع يراعي مصلحة الجميع ستقف كل محاولات الالتفاف على قانون الأحوال الشخصية".
 
فيما أكد محمد ميزار، المحامي المتخصص في قضايا الأحوال الشخصية، أن الرجال يعيشون معاناة كبيرة بسبب قانون الأحوال الشخصية، قائلا: "الست قد لا تحتاج محامي في قانون الأحوال الشخصية، ونعيش واقع مرير في المحاكم والرجال بدأ صوتهم يتعالى على وسائل التواصل الاجتماعي وأصبحوا منكسرين".
 
واستكمل: "الرجال يعيشون حالة من السخط على قوانين الاحوال الشخصية، وقوانين الأحوال الشخصية انعكست سلبا على المجتمع ولازم يكون في نوع توافقي حول القوانين".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة