طارق العريان فى ظهور جديد مع توأمه "آدم وعلى".. وأحمد فهمى يصفه بـ"العراب"

السبت، 12 مارس 2022 01:45 م
طارق العريان فى ظهور جديد مع توأمه "آدم وعلى".. وأحمد فهمى يصفه بـ"العراب" طارق العريان واطفاله
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كعادته في مشاركة متابعيه وجمهوره بصور تجمعه مع أطفاله خاصة بعد انفصاله عن زوجته النجمة السورية أصالة نصري، نشر المخرج طارق العريان، صورًا جديدة لتوأمه "آدم وعلى"، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، والتي ظهروا فيها في إحدى النزهات التي تجمعهما من حين لآخر.

وسرعان ما استقبلت الصورة التي نشرها العريان عبر حسابه منذ قليل، على الكثير من التعليقات من قبل النجوم والمشاهير، وكتب الفنان أحمد فهمي، تعليقا قائلاً: "العراب"، في إشارة الى العريان في الاهتمام بأطفاله ومشاركتهم لحظاته بشكل مستمر.

طارق العريان وأطفاله
طارق العريان وأطفاله

وسبق ونشر العريان مؤخرًا صور تجمعه مع أطفاله للاحتفال بعيد الميلاد المجيد، برفقة أبنائه، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، ظهر فيه أثناء تقديم هدايا عيد الميلاد لهم.

وعلى سياق آخر، احتفلت الفنانة أصالة نصرى، بعيد ميلاد ابنها خالد الذهبى منذ ايام، ونشرت عبر حسابها بانستجرام صورة لهما وهما يتعانقان، وعلقت:"هي الصورة بتعبّر عنّ مشاعر حبيبي اللي طالع لأمّه عاطفي بيحبّ المشاعر والتعبير والحبّ وبنفس الوقت بيحب شغله وبيحب دراسته وبيسعى يعمل شي مهمّ .. لودي حياتي مبارح كان عيده الله يحفظه ويحقق أمنياته ويعمل ليومه كلّ اللي يفتخر فيه بكره"، وتابعت :" كلّ سنة ونحنا سوا ويزيد عددنا بالصحّة والمحبة والذكريات الحلوة اللي لودي القمر فيها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة