الطلاق فى الوسط الفنى.. تصريحات مثيرة تتسبب فى انفصال ياسمين رئيس وهادي الباجورى.. شيرين تحلق شعرها وتعلن انفصالها عن حسام حبيب.. أصالة تنهى قصة حب رومانسية مع طارق العريان.. وهذه قصة غادة عادل ومجدى الهوارى

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 09:00 م
الطلاق فى الوسط الفنى.. تصريحات مثيرة تتسبب فى انفصال ياسمين رئيس وهادي الباجورى.. شيرين تحلق شعرها وتعلن انفصالها عن حسام حبيب.. أصالة تنهى قصة حب رومانسية مع طارق العريان.. وهذه قصة غادة عادل ومجدى الهوارى الطلاق فى الوسط الفنى
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشار أخبار المشاهير سواء من خلال المواقع الإخبارية أو من خلال السوشيال ميديا، جعلت التفاعل مع حياتهم الشخصية يتصدر الصورة أكثر من أعمالهم الفنية، فتداول الأخبار الشخصية، جعل المتابعين يشعرون كأنهم جزء من حياتهم، يمكنهم التعرف على كل ما يحدث بينهم بمجرد الدخول على مختلف صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، وأصبحت أخبار الانفصال والارتباط سهل التعرف عليها إما من خلال السوشيال ميديا الخاصة بالمشاهير أومصادر مقربة منهم.

كما أصبحت أخبار الانفصال من أكثر الأخبار التي تتصدر السوشيال ميديا، وبعد إعلان الفنانة ياسمين رئيس انفصالها اليوم الثلاثاء عن زوجها المخرج هادي الباجورى، نستعرض انفصالات هزت الوسط الفنى.

ياسمين رئيس وهادي الباجورى

تصدر اسم النجمة ياسمين رئيس قوائم البحث بعد انفصالها عن زوجها المخرج هادى الباجورى، حيث أعلنت عن الخبر مستعينة بسورة البقرة وغردت ياسمين، عبر حسابها على تويتر، مستشهدة بآية قرانية تقول: "﷽ وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ" صدق الله العظيم.. الحمد لله على كل شىء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

وكان خبر انفصال ياسمين والباجوري بمثابة صدمة لجمهورهما خاصة بعد تصريحات الباجوري الأخيرة، والتي قال إنه ليس لديه أى مانع فى أن تقدم زوجته مشاهد رومانسية فى أى عمل فنى تقدمه، ولا مانع من القبلات المتبادلة ما دام فى إطار العمل الدرامى، مضيفًا أنه ليس لديه أى مانع فى أن يقال عنه زوج الممثلة، وهى التصريحات التى قوبلت بجدل واسع ما بين معارض ومؤيد.

 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

مثل الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قصة حب رومانسية للغاية، وبدأت بظهورهما فى ديو " كل ما اغنى"، ثم تزوجا في حفل جمع أصدقائهما المقربين من داخل وخارج الوسط الفنى، وعبر الثنائي عن حبهما أكثر من مرة في عدد من اللقاءات، إلي أن انتشرت أخبار عن انفصالهما ثم كذبا تلك الاخبار، لتظهر شيرين حالقة شعرها وتعلن الانفصال، وهو الخبر الذي هز الوسط الفني، لكن لم يعرف حتي الآن اذا كان هناك طلاق رسمى أم لا.

 

أصالة وطارق العريان

عاشت المطربة أصالة قصة حب مع المخرج طارق العريان كللت بالزواج والعديد من اللقطات الرومانسية التى كانت تشعل السوشيال ميديا، إضافة إلي طفلين توأم علي وادم، فأصالة طوال الوقت كانت تتحدث عن حبها غير المسبوق لطاق العريان، لذا كان خبر طلاقهما صدمة لمتابعى أصالة، خصوصا أنها تكشف عن مشاعرها طوال الوقت أمام متابعيها مما جعلهم جزء من حياتها الشخصية بشكل دائم.

 

غادة عادل ومجدي الهوارى

بدأت قصة حب غادة عادل ومجدي الهورى منذ الظهور الفني لغادة، فتعرفت علي الهوارى في بداية مشوارها الفني، لذا كان تواجدهما سويا أمر مسلم به، خاصة بعدما أن أنجبا 5 أبناء، لكن دون أن يشعر متابعى غادة ومجدى انفصالا الثنائى، ولم يعلنا بشكل رسمى، إلا أن الخبر انتشر بعد مرور القليل من الوقت، والصادم في خبر انفصال غادة والهواري أنهما ظهرا سويا في أحد البرامج التلفزيونية وتحدثا عن حبهما لبعضهما رغم الانفصال، وهو ما جعل هشتاج عودتهما يتصدر السوشيال ميديا، لكن حتي الآن لم يعود الثنائى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة