المتهم بسرقة المنازل فى منطقة المعادى يكشف تفاصيل جرائمه

الخميس، 10 مارس 2022 03:00 ص
المتهم بسرقة المنازل فى منطقة المعادى يكشف تفاصيل جرائمه سرقة المنازل - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى - أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضبطت أجهزة الأمن لص يسرق المنازل في منطقة المعادي، ويستولي على الأموال والعملات الأجنبية بعد رصد الشقق التي لا يوجد بها أحد، حيث تلقى قسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة بلاغا من (أحد المواطنين، مقيم بدائرة القسم) باكتشافه سرقة ( مبلغ مالى من العملات الأجنبية ) من داخل الشقة سكنه.
 
 
بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية).
 
 
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبحوزته (عملات" أجنبية – محلية"  من متحصلات واقعة السرقة)، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق"، كما أضاف باستبدال المبلغ المالى المستولى عليه لدى عملائه سيئ النية (3 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية )، أمكن ضبطهم وبحوزتهم مبالغ مالية، وبمواجهتهم بما جاء بأقوال المتهم الأول المضبوط أيدوها، وأقر أحدهم بأنه نظراً لارتباطه بعلاقة صداقة بالمتهم المضبوط وباقى المتهمين قام بتسليم المبلغ المالى المستولى عليه للمتهمين الآخرين واستبداله بالعملة المصرية مقابل تحصلهما على نسبة من المبلغ المالى.
 
 
كما أضاف بعلمهما بأن المبلغ المالى المستولى عليه من متحصلات واقعة سرقة، وبمواجهة المتهمين الآخرين أيدا ما جاء بالتحريات، وباستدعاء المجنى عليه اتهمهم بالسرقة، فتم حبسهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة