راجل و2 ستات يناقش الشتاء القارس هذا العام.. هيدى كرم: مرت علينا أيام صعبة للغاية.. وحازم إيهاب عن مشاركته فى "إلا أنا": "المسلسلات المرتبطة بتجسيد الواقع موترة جدا" وكنت أتمنى المشاركة فى منتدى شباب العالم

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 07:11 م
راجل و2 ستات يناقش الشتاء القارس هذا العام.. هيدى كرم: مرت علينا أيام صعبة للغاية.. وحازم إيهاب عن مشاركته فى "إلا أنا": "المسلسلات المرتبطة بتجسيد الواقع موترة جدا" وكنت أتمنى المشاركة فى منتدى شباب العالم راجل و2 ستات
كتب محمد عبد المجيد - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، الشتاء القارس هذا العام، حيث قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن هذا الشتاء مثل باقى الأعوام السابقة، ولا تشعر بأنه شتاء قارس للغاية كما يصوره البعض، في المقابل أكدت الفنانة هيدى كرم، أن الأيام الماضية كانت صعبة للغاية بالنسبة لدرجات الحرارة المنخفضة.

وأضافت الفنانة هيدى كرم، أن الشتاء هذا العام أصبح قارس للغاية، والبيوت أصبحت تشعر بالانخفاض الكبير في درجات الحرارة، متابعة: أيام عدت علينا صعبة للغاية .

من جانبه تناول الفنان حازم إيهاب، خلال تواجده اليوم ضيفا ببرنامج "راجل و2 ستات"، الحديث عن أخر عمل درامى شارك به وهو مسلسل "إلا أنا.. حكاية تؤلها دهب"، حيث قال أنه كان متحمس جدا للمشاركة فيه، وكلنه كان خائف جدا، لأن هناك فارق بين المشاركة فى مسلسل به إبداع فكرى كبير، الذى يكون معتمد على "حلاوة الورق وحلاوة التمثيل".

وأضاف الفنان حازم إيهاب، خلال تواجده بحلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على فضائية ON، والذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، بجانب الفنانة هيدى كرم، إن المسلسلات التى تكون مرتبطة بقصة تجسيد الواقع يكون موتر للغاية، وذلك بسبب أن الشخصية التى أقوم بتجسيدها ليس من وحى خيالى، ولكنها شخصية حقيقية موجودة على أرض الواقع، لذلك "المشاعر اللى عدت بها تلك الشخصية حقيقية ولن أقوم بتأليفها"، لذلك الموضوع كان صعب بعض الشيء ولكنى استطعت تأديته.

وأشار الفنان حازم إيهاب، إلى أنه فى ذلك المسلسل يلعب دور عبد الرحمن، وهو زوج البطلة هدايا ملاك الأن، وهو من المفترض أنه يلعب لعبة الكرة الطائرة، وكان مشارك مع البعثة الأولمبية "ريو 2016"، وتعرف على هداية ملاك منذ ذلك الوقت، وحدث بينهم الإعجاب الذى يحدث، حتى بدا يدخل فى تحدى أن هدايا تسافر بالخارج لتحضير نفسها لأنها لعبت فى وزن أكبر من الوزن الخاص بها.

وتحدث الفنان حازم إيهاب، خلال تواجده اليوم ضيفا ببرنامج "راجل و2 ستات"، عن مشاركته فى منتدى شباب العالم الأخير، حيث قال إنه استقبل مكالمة هاتفية من أحد المنظمين بالمنتدى، مؤكدا أنه كان يتابع فعاليات المنتدى منذ دورته الأولى، وكان دائما يشعر بأنه يريد المشاركة به، وعندما جاءته تلك المكالمة وافق على الفور.

وأضاف الفنان حازم إيهاب، خلال تواجده بحلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على فضائية ON، والذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، بجانب الفنانة هيدى كرم، أنه أكتشف بعد ذلك أن المشاركة فى المنتدى  والتواجد به سهل للغاية، من خلال التقديم على الموقع الخاص بالمنتدى، وتقديم الأوراق المطلوبة على الموقع وهى شهادة التطعيم الخاصة بلقاح فيروس كورونا وإثبات الشخصية، وبعد ذلك كل شيء خاص بالمشاركة يتم ترتيبه من خلال إدارة المنتدى بالمجان دون دفع أي شيء.

وأشار الفنان حازم إيهاب، إلى أن يحيى القائمين على المنتدى من الناحية التنظيمية التى كانت مميزة للغاية، والاعتماد على الشباب فى التنظيم بشكل كامل، منذ أن تصل مطار القاهرة الدولى وحتى تعود إليه مرة أخرى بعد انتهاء الفعاليات.

وأوضح الفنان حازم إيهاب، إنه فوجئ بالتطور التكنولوجي الهائل المستخدم فى منتدى شباب العالم، حيث وجد روبوت يحمل كمامات منذ أن وصل إلى مدينة شرم الشيخ، وروبوت أخر يسير وهو حامل المطهرات، وروبوت أخر يقيس درجات الحرارة، ويجرى فحوصات الـ PCR، ويخرج النتائج، وكأنه معمل تحاليل كامل على شكل روبوت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة