5 أفكار لارتداء الجيب الميدى الستان بأكثر من طريقة.. من الكاجوال للكلاسيك

الأربعاء، 02 يونيو 2021 08:00 م
5 أفكار لارتداء الجيب الميدى الستان بأكثر من طريقة.. من الكاجوال للكلاسيك جيب مع صندل بكعب وبلوزة ضيقة
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سواء كنتِ ذاهبة إلى المكتب أو إلى حفلة أو حتى نزهة مع أصدقائك، تعد الجيب متوسطة الطول أو "الجيب الميدى" خيارًا متعدد الاستخدامات ولطيفًا لأي مناسبة، وقد أصبحت الجيب متوسطة الطول من الساتان رائجة في الوقت الحالي.

الجيب الميدى الساتان أمر لابد منه لهذا الصيف فهى تتصدر قائمة اتجاهات الموضة لصيف 2021، وإذا كنتِ تبحثين عن مصدر إلهام لخزانة الملابس، فإليك كيفية ارتداء جيب ميدي ساتان بأناقة بـ 5 طرق مختلفة تناسب كافة مناسباتك، وفقا لموقع "this is our bliss"

- مع صندل بكعب وبلوزة ضيقة:
 

هذا المظهر الرائع لحضور المناسبات هو الأكثر أناقة، حيث يمكنك إقران الجيب الميدى من الساتان مع بلوزة ضيقة، وللحصول على مظهر أنيق و كلاسيكى مناسب أضيفى حذاء بكعب عالٍ، ولا تنسى ارتداء الإكسسوارات المناسبة.

جيب مع صندل بكعب وبلوزة ضيقة
جيب مع صندل بكعب وبلوزة ضيقة

 

 

- مع تيشيرت وسليبر:
 

يعتبر التيشرت الكاجوال مع أى جيب ميدى خيارًا رائعًا، خاصة فى فصل الصيف، ويمكنك إضافة لمسة جمالية من خلال عمل عقدة أمامية أو جانبية فى التيشرت، وستبدين رائعة، ويمكنك إقرانهم بصندل رقيق بدون كعب، أو سليبر متعدد الألوان، وهذه الإطلالة رائجة جدًا هذا الصيف.

مع تيشرت وسليبر
مع تيشرت وسليبر

 

- مع جاكيت جينز وكوتشى أبيض:
 

لن يكون من الغريب الجمع بين الجيب الميدى الساتان والأحذية الرياضية، فهو ستايل عصرى ومريح للغاية، ويمكنك إقرانهم بتيشرت أبيض وجاكيت من الجينز، وتألقى فى مظهر كاجوال رائع.

مع كوتشى وجاكيت جينز
مع كوتشى وجاكيت جينز

 

- مع حقيبة بحزام على الوسط:
 

من المعروف أن الحقائب تغير كثيرًا من أى مظهر ترتدينه، وللحصول على مظهر أنيق عند ارتدائك جيب ميدى من الساتان، يمكنك إقرانها بحقيبة مزودة بحزام على الخصر، وهذا المظهر قد يناسب أى موسم.


مع حقيبة وسط
مع حقيبة وسط

 

- مع بلوزات دانتيل:
 

للحصول على نظهر أنثوى رقيق وجذاب، يمكنك إقران الجيب متوسطة الطول من الساتان، مع البلوزات الدانتيل وهى رائجة جدًا هذا الموسم.

مع بلوزة دانتيل
مع بلوزة دانتيل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة