"الماتشينج" على الطريقة الملكية.. 7 مرات ارتدى وليام وكيت أزياء متشابهة

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 09:00 ص
"الماتشينج" على الطريقة الملكية.. 7 مرات ارتدى وليام وكيت أزياء متشابهة صورة التخرج
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في حين أن أسلوب دوقة كامبريدج فى أختيارها لأزيائها يثير الإعجاب دائمًا، إلا أنها فى كثير من الأحيان تبهرنا عندما تقوم هي وزوجها الأمير وليام بخطوة إضافية وتنسيق أزياءهم سويا، سواء كان الزوجان يرتديان ملابس متشابهة في الألوان أو الشكل، فهما دائمًا يكملان بعضهما البعض.

فى التقرير التالى ترصد مجلة "Hello" أبرز إطلالات الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون المتشابهة فى الأزياء منذ الأيام الأولى لعلاقتهما حتى الآن، وأفضل اللحظات التى جمعتهم سويا:

- عام 2011:

في هذه الصورة، في عام 2011، تألق الزوجان كمواطنين محليين في مسابقات رعاة البقر في كالجاري، كندا، حيث أظهر المتزوجان حديثًا جانبهما المرح، حيث ارتديا استايل متطابق من قميص وجينز مع إضافة قبعات رعاة البقر البيضاء.

بمظهر رعاة البقر
بمظهر رعاة البقر

 

- خلال زيارتهما لأسكتلندا:

خلال جولتهما السريعة في اسكتلندا في عام 2021، نسق ويليام وكيت أزيائهما، بدت الدوقة رياضية في جاكيت Seeland Woodcock Advanced، وبنطلون جينز أزرق وحذاء كاحل بني، وانحنى الزوجان للدردشة مع الأطفال المحليين.

خلال زيارة أسكتلندا
خلال زيارة أسكتلندا

 

- بعد تخرجهم من الجامعة: 

بدا الأمير ويليام وكيت ميدلتون متشابهين، وكانا في حالة حب في يوم تخرجهما من جامعة سانت أندرو في يونيو 2005، وتماشيا مع تقاليد الجامعة، اختار الزوجان القمصان البيضاء والسراويل السوداء في ما أصبح أول صورة لتنسيق الأزياء لهما تم إصدارها للعامة.

صورة تخرجهم
صورة تخرجهم

 

- خلال جولة فى كندا:

بعد وقت قصير من حفل زفافهما الملكي في أبريل 2011، ذهب ويليام وكيت في جولة إلى كندا والولايات المتحدة، وخلال نزهة إلى بحيرة بلاتشفورد، بالأقاليم الشمالية الغربية، قاما بتنسيق أزيائهما باللون الأحمر الزاهي المطابق.

خلال جولتهم فى كندا بعد زواجهم
خلال جولتهم فى كندا بعد زواجهم

 

- خلال جولة فى كندا عام 2016:

أثناء قيامهما بجولة في كندا في عام 2016، قام ويليام وكيت بزيارة Haida Gwaii، والمعروفة أيضًا باسم جزر الملكة شارلوت، ووصل الزوجان بالزورق وقضيا اليوم مع قادة الأمم الأولى، قبل التوجه إلى مركز التراث ومتحف هيدا حيث شاهدا حفل ترحيب تقليدي، وخلال الزيارة ارتدى الزوجان أوشحة  Raven's Tail المطابقة.

خلال جولة فى كندا عام 2016
خلال جولة فى كندا عام 2016

 

- خلال زيارة نادى أستون فيلا:

كانت زيارة وليام وكيت لنادي أستون فيلا مثيرة بشكل خاص للدوق، وهو مشجع معروف للنادي، وقد حرص الزوجان الملكيان على ارتداء سترات متناسقة منفوخة، مع اختيار الأمير لسترة زرقاء عصرية من نورث فيس، وكيت ترتدي معطفًا أحمر أنيقًا. كان الزوجان يزوران النادي لمعرفة المزيد عن عمل برنامج Coach Core.

خلال زيارة نادى أستون فيلا
خلال زيارة نادى أستون فيلا

 

- بعد زفافهم الملكى:

بعد شهرين من زفافهما الملكي، ذهب ويليام وكيت في جولة إلى الولايات المتحدة وكندا، قام الزوجان بالتقاط صورة رسمية في كلارنس هاوس مسبقًا، وبدوا متناسقين تمامًا وأكثر رسمية في بدلاتهما الداكنة.

بعد زواجهم
بعد زواجهم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة