اللوك الأبيض الكامل على طريقة المشاهير.. جينيفر لوبيز الأبرز

الأحد، 31 يناير 2021 04:00 م
اللوك الأبيض الكامل على طريقة المشاهير.. جينيفر لوبيز الأبرز جينيفر لوبيز
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتقد الكثير من الفتيات أن الازياء البيضاء مخصصة فقط لفصلى الربيعى والصيف، وتفضل الكثيرات منهن الابتعاد عنه فى فصل الشتاء، اعتقادا منهن أنه يبرز الكثير من الديفوهات. ولكن لا شيء يبدو أنيقًا مثل مظهر الشتاء الأبيض بالكامل، إذام قمت باختيار أزياؤك البيضاء بعناية، وفى التقرير التالى يوضح موقع "pink villa" كيف ارتدت النساء الأكثر شهرة في هوليوود إطلالات بيضاء من الرأس إلى القدمين وظهرن بمثالية :

سيلينا جوميز:

أبهرت سيلينا متابعيها عند ارتداء طقم أبيض كامل، حيث كانت ترتدي بلوزة بيضاء بأكمام كاملة منسوجة مع تنورة بيضاء طويلة لتضفي مظهرًا أنيقًا.

سيلين جوميز
سيلينا جوميز

 

جيجي حديد:
 

ارتدت جيجى حديد الأبيض بلوك كاجوال ورياضى، حيث ارتدت بلوزة قصيرة بيضاء وقميص أبيض ناصع فوق بنطلون أبيض واسع وحذاء أبيض بمقدمة مدببة، ويمكنك الظهور بهذا المظهر مع حقيبة بيضاء وأقراط من اللؤلؤ ومكياج بسيط للظهور بجاذبية.

جيجى حديد
جيجى حديد

 

ميجان ماركل:
 

كما قامت دوقة ساسكس السابقة بحماية نفسها من الهواء البارد في فستان أبيض بياقة عالية وارتدت جاكيت أبيض معه، واعتمدت ميجان المكياج الوردى وكعكة العقدة لتبدو متألقة أثناء حملها فى الطفل أرشي.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

جينيفر لوبيز:
 

في حفل أداء اليمين للرئيس جو بايدن ونائبة الرئيس كامالا هاريس ، قدمت جينيفر أحد أفضل عروضها بينما كانت ترتدي مظهرًا أبيض من الرأس إلى القدمين، حيثارتدت بلوزة مكشكشة بيضاء نقية مدسوسة بأناقة في بنطلون أبيض لامع وتعلوها جاميت من قماش الترنش الدافئ المصمم لإضفاء لمسة عصرية.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

 

بليك ليفلى:
 

إذا كنتِ تبحثين عن مظهر فورمال ورسمى، فبدلة بليك ليفلي هي خيارك الأمثل، حيث ارتدت الممثلة قميصًا أبيض خفيف أسفل بليزر أبيض مع بنطلون أبيض واسع.

بليك ليفلى
بليك ليفلى

 

كيندال جينر:
 

ارتدت كيندال جينر بدلة بيضاء مع بنطلون قصير، وجاكيت أبيض للحفاظ على دفئها، وأعطت الأحذية البيضاء وتسريحة الشعر ميزة لمظهرها العصري.

كينجال جينر
كيندال جينر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة