مشاهير ونجوم خطفهم كورونا.. عبلة الكحلاوى أبرزهم ومحمد الصغير آخرهم

السبت، 30 يناير 2021 07:48 ص
مشاهير ونجوم خطفهم كورونا.. عبلة الكحلاوى أبرزهم ومحمد الصغير آخرهم رغدة بكر
كتب ــ أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط تلفزيون اليوم السابع، في تغطيته الخاصة، التي أعدها محمد الحناوى، وقدمتها الزميلة رغدة بكر، الضوء على إصابات كورونا التي ضرب عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني والمشاهير وتسبب في رحيلهم.

" محمد الصغير"
 

أعلن الفنان أحمد السقا، وفاة مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، وهو واحد من أشهر مصففين شعر، الذى تعامل مع أكبر وأهم النجمات في مصر والوطن العربي، وعانى قبل رحيله بأيام من المرض إلى أن وفاته المنية.

"الدكتورة عبلة الكحلاوى"

تلقى الجميع نبأ وفاتها عن عمر 72 سنة، متأثرة بالفيروس اللعين بعد معاناة شديدة، الدكتورة عبلة الكحلاوى الداعية الإسلامية وأستاذة للفقه في كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات بجامعة الأزهر.

"هادي الجيار"

واحد من نجوم الفن الذي تألقوا وأثروا في وجدان الجمهور رغم بساطة أدواره، وفاته كانت عن عمر 71 سنة.

"والدة زوجة آسر ياسين"

فى بداية شهر يناير أعلن آسر ياسين، وفاة والدة زوجته السيدة سها إبراهيم الوكيل بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة.

" المستشار لاشين إبراهيم"

قبل أسابيع قليلة أعلنت أسرة المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات ونائب رئيس محكمة النقض، وفاته بفيروس كورونا في 25 ديسمبر من أكتوبر 2017، وترأس الراحل رئاسة الهيئة الوطنية للانتخابات، وأشرف على الانتخابات الرئاسية في مصر لعام 2018، ثم التعديلات الدستورية في 2019، ثم أنهي رحلته الطويلة بإنجاز انتخابات مجلسي النواب والشيوخ.

"المستشار أحمد البكري"

في 24 ديسمبر تم إعلان وفاة المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة الثلاثية المعنية لإدارة شؤون نادي الزمالك، ونعى كل مسؤولين الرياضة المصرية رئيس نادي الزمالك الراحل، على رأسهم وزارة الرياضة ،واتحاد الكورة المصرية، ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

"الفنان فايق عزب"

توفى في نوفمبر الماضى، بعد معاناة مزدوجة وصراع مع مرض "مارسا"، بالإضافة فيروس كورونا المستجد، وقدم فايق عزب أكثر من 260 عمل فني متنوع وبدأ مشواره من خلال السهرات التليفزيونية والمسلسلات الإذاعية.

"حافظ أبو سعدة"

المحامي والحقوقي الشهير حافظ أبو سعدة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان سابقًا، وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، بفيروس كورونا في شهر نوفمبر الماضي، صحته تدهورت بشكل واضح، وانتهى الأمر بوفاته

"عزمي مجاهد"

وفي 12 سبتمبر توفى لاعب الكرة الطائرة الأسبق في الزمالك، والعضو الأسبق لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عزمي مجاهد متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

"رجاء الجداوي"

وعلى مدار أيام طويلة قاومت فيها النجمة الكبيرة رجاء الجداوي فيروس كورونا استمرت لحوالي 43 يوما، تمكن فيروس كورونا من النجمة وتوفيت في 5 يوليو 2020 عن عمر 83 عاما.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة