رئيس شركة مياه القليوبية: سرقة 500 غطاء بالوعة صرف خلال 4 أشهر

الإثنين، 07 مايو 2018 12:52 م
رئيس شركة مياه القليوبية: سرقة 500 غطاء بالوعة صرف خلال 4 أشهر المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه القليوبية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه القليوبية، أن الفترة الأخيرة شهدت انتشار كبير لظاهرة سرقة أغطية بالوعات الصرف بالمحافظة، وهو ما يؤدى ويعرض حياة المواطنين للخطر.

وأضاف المهندس مصطفى مجاهد، فى بيان له اليوم، أنه فى خلال 4 شهور فقط تم سرقة نحو 500 غطاء بالوعة، وهو ما يعمل على تعريض حياة الأطفال والمواطنين للخطر، مؤكدا أن  الشركة رصدت ذلك وتم إبلاغ الجهات الأمنية والاحياء بالمحافظة لزيادة الرقابة وضبط أى مواطن يقوم بسرقة فطاء بالوعة وحبسة وتطبيق القانون عليه.

وأشار إلى أن هناك دور كبير على المواطنين لمواجهة هذه الظاهرة، مطالبهم بسرعة الإبلاغ عن أى بالوعة للصرف بدون غطاء لسرعة تركيب غطاء أخر لها تجنبا لسقوط أى مواطن أو طفل، أو استخدامه فى إلقاء القمامة بها، مما يؤدى إلى انسداد فى خطوط الصرف وظهور طفوحات بالشوارع.

وأوضح أن الشركة تنظم دوريات مستمرة فى مختلف الشوارع للتأكد من وجود أغطية البالوعات، ولكن معظم هذه الجرائم تحدث منتصف الليل وهو ما يصعب على الشركة مراقبتها.

وأكد أن قطاع الصيانه و التشغيل بالشركة أصدر تقرير جاء فيه" إنه خلال الفترة الأخيرة تعددت حالات السرقة فى جميع مدن ومراكز المحافظة ووصلت عدد حالات سرقه الأغطية إلى أكثر من 500 غطاء على مستوى المحافظة خلال الـ 4 شهور الماضيه ، لافتا إلى أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية عن حالات التعدى والسرقة من خلال تشكيلات عصابية يتم سرق الأغطية، ويتم تكسيرها وبيعها لتجار الخردة .

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة