صورة مسربة لهاتف آسوس ZenFone 5 تكشف عن تصميمه المشابه لأيفون X

الإثنين، 19 فبراير 2018 08:00 ص
صورة مسربة لهاتف آسوس ZenFone 5 تكشف عن تصميمه المشابه لأيفون X هاتف آسوس ZenFone 5
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 ظهرت اليوم صورة مسربة جديدة للهاتف الذكى ZenFone 5 ، والتى تكشف عن مدى تشابه تصميمه بهاتف أيفون X الجديد من أبل، وتؤكد التغيير الواضح فى التصميم الخارجى للجهاز، بالإضافة إلى وجود منطقة فى الشاشة الأمامية تدعى " lip"، والتى من المفترض أن تفسح المجال للكاميرا الأمامية، وسماعة الأذن وعدد قليل من أجهزة الاستشعار.

ZenFone 5

ووفقا لموقع Phonearena الهندى، من المتوقع أن يتميز هاتف  ZenFone 5 بالعديد من المميزات التى تمكنه من منافسة هاتف أيفون X، إذ أصبح  تصميم هاتف أبل الجديد ملهما للعدديد من صانعى الهواتف الذكية، وجعلهم  يخططون للتفكير فى تغيير تصميمات العديد من منتجاتهم.

وسيعمل الهاتف الذكى ZenFone 5  بنظام اندرويد أوريو 8.0، كما سيزود بمنفذ USB من نوع C، ومن المرجح أن يتضمن إعداد الكاميرا المزدوجة ومستشعر بصمات الأصابع بالجزء الخلفى.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف الذكى ZenFone 5 فى نسختين، ويحتوى على مدخل ثنائى للـ Sim، كما أنه من المفترض أن يتكون التصميم من الزجاج والألومنيوم.

وحتى الآن لم يتم الكشف عن موعد إطلاق الهاتف الذكى فى الأسواق للمستخدمين، أو السعر المتوقع، لكن أعلنت الشركة من قبل عن خططها للاعلان عنه خلال مؤتمر MWC 2018 المقبل.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة