ستروتمان: محمد صلاح يكشف الفارق بين روما ويوفنتوس

الجمعة، 16 فبراير 2018 01:51 م
ستروتمان: محمد صلاح يكشف الفارق بين روما ويوفنتوس كيفين ستروتمان لاعب وسط روما الايطالى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كيفين ستروتمان لاعب وسط روما الإيطالى، أن رحيل النجم المصرى محمد صلاح إلى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، أمر طبيعى، موضحًا أن سياسة إدارة روما تختلف كثيرًا عن السياسة التى تتبعها إدارتا يوفنتوس ونابولى.

وقال كيفين ستروتمان فى تصريحات لموقع "فوتبول ايطاليا"، "روما بين حين وآخر مُجبَرة على بيع اللاعبين كما حدث فى السنوات الأخيرة، هذا مُختلف عمّا يحدُث فى نابولى يوفنتوس، الذين ليسوا إطلاقا مُجبَرين على البيع، نحنُ بدلًا من ذلك مُجبَرين على ذلك وبسبب ذلك خَسِرنا محمد صلاح، روديجير وباريديس، ومن قبلهم بيانيتش وبن عطية، لكنى لا أزال أؤمن بمشروع رئيس النادى جيمس بالوتا بإعادة الفريق لمنصات التتويج".

ويحتل روما المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى "الكالتشيو" برصيد 47 نقطة، خلف نابولى صاحب الصدارة بفارق 16 نقطة.

كان الإسبانى مونشى المدير الرياضى لنادى روما الإيطالى، أكد فى وقت سابق، على أن إدارة النادى كانت ترغب فى بقاء النجم المصرى محمد صلاح ضمن صفوف الفريق، موضحًا أن هناك العديد من الأسباب أجبرت الإدارة على منح الضوء الأخضر أمام محمد صلاح للرحيل إلى ليفربول الإنجليزى.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

وقال مونشى فى تصريحات لشبكة "سكاى ايطاليا"، "محمد صلاح رحل إلى ليفربول مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو على سبيل المكافأت، لم نكن نريد بيع اللاعب المصرى بهذا السعر، لكننا كنا مجبرين على الموافقة لإتمام الصفقة، من أجل توفيق أوضاعنا الاقتصادية مع الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، حيث قانون اللعب المالى النظيف".

أضاف، "عندما توليت منصبى فى أبريل الماضى، كان نادى ليفربول قد قدم عرضًا رسميًا لإدارة روما من أجل ضم محمد صلاح، كان العرض يصل قيمته لـ 22 مليون يورو، لكننا نجحنا فى رفع سعر الصفقة إلى 50 مليون يورو، هناك أمر أخر أجبرنا على الموافقة لإتمام الصفقة، هى رغبة محمد صلاح فى الانتقال إلى نادى ليفربول".

جدير بالذكر أن محمد صلاح يعد هداف نادى ليفربول فى جميع المسابقات الانجليزية والاوروبية هذا الموسم برصيد 30 هدفًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة