اخبار أرسنال اليوم عن عودة كازورلا للملاعب فى 2019

الأربعاء، 24 يناير 2018 05:12 م
اخبار أرسنال اليوم عن عودة كازورلا للملاعب فى 2019 كازورلا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال النجم الإسبانى سانتى كازورلا، لاعب أرسنال الإنجليزي، يتمنى العودة للعب كرة القدم مجددا بعدما أجرى العملية الجراحية رقم 10 فى مسيرته كلاعب بعد الإصابة القوية التى تعرض لها فى الكاحل منذ أكتوبر 2016.

أرسنال يستعيد كازورلا فى 2019

قال كازورلا فى تصريحات نقلتها شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية: "إذا سارت الأمور على ما يرام، سأكون قادرا على اللعب بقوة فى عام 2019".

لم يلعب الإسبانى أى مباراة منذ إصابته فى أكتوبر 2016، وخضع للكثير من العمليات الجراحية المعقدة، فهو فقد ثمانية سنتيمترات من وتر كاحله الأيمن بسبب العلاج الصعب.

وكشفت تقارير صحفية سابقة عن شكل كاحله بعد سلسلة العمليات الجراحية التى خضع لها، وأكد وقتها أنه فكر كثير فى الانتحار لشعوره بأن مسيرته الكروية انتهت للأبد، لكن استجمع قوته من أجل الصمود أمام الأزمة، ومواصلة العلاج.

كازورلا فقد 8 سم من طول قدمه بسبب العملية الجراحية الأخيرة التى أجراها مما سيؤثر على مسيرته فى ملاعب كرة القدم.

كازورلا
كازورلا

 

فينجر ينفى اقتراب أرسنال من أوباميانج

نفى الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، مسألة اقتراب فريقه من حسم صفقة النجم الجابونى بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى، وذلك بعد التقارير التى انتشرت مؤخرا باقتراب اللاعب من المدفعجية.

وأبرم أرسنال صفقة وحيدة هذا الشتاء بالتعاقد مع الأرمينى هنريك مخيتاريان من مانشستر يونايتد، فى صفقة تبادلية مقابل إعطاء الأخير النجم التشيلى ألكسيس سانشيز.

وقال فينجر خلال تصريحاته فى المؤتمر الصحفى لمباراة تشيلسى بنصف نهائى كأس الرابطة غدا: "نحن لم نتوصل إلى اتفاق مع دورتموند أو أوباميانج بشأن التعاقد معه، أنت لا تعرف أبدا من سينضم إلى فريقك، وفى الوقت الحالى، أوباميانج من الصفقات المحتملة للجانرز ولكن لم نتخذ القرار النهائى".

وعن الصفقة الجديدة هنريك مخيتاريان قال فينجر: "مختاريان ليس متاحا لأنه شارك مسبقا مع مانشستر يونايتد.. ربما نشهد عودة رامسى لديه فحص اليوم وسنرى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة