أخبار أرسنال اليوم عن جراحة جديدة تؤجل عودة كازورلا

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 04:36 م
أخبار أرسنال اليوم عن جراحة جديدة تؤجل عودة كازورلا كازورلا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن سانتى، لاعب وسط أرسنال الإنجليزى، تأجيل عودته لمنافسات كرة القدم، بسبب حاجته لجراحة جديدة فى وتر أكيليس، نظراً لشعوره بالألم مجددا.

كازورلا يعلن تأجيل عودته لصفوف أرسنال
 

ونشر سانتى كازورلا، لاعب وسط أرسنال، تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أعلن  خلالها تأجيل عودته لملاعب كرة القدم قائلا، "بسبب بعض الآلام فى الوتر التى تعرضت لها خلال الأيام الماضية، فإنه سيتعين علىّ الخضوع لجراحة مجددا".

وأضاف لاعب وسط أرسنال، "إنه وقت تأجيل عودتى للملاعب، ولكنى أحتفظ بحماسى وحافزى للعودة إلى شغفى بكرة القدم مجددا".

 

قدم كازورلا لاعب وسط ارسنال بعد الجراحة الماضية
قدم كازورلا لاعب وسط ارسنال بعد الجراحة الماضية

وكان كازورلا قد أفصح عن معاناته مع تلك الإصابة فى وتر أكيليس والتى كادت أن تكلفه فقدان قدمه، خلال مقابلة صحفية أجراها مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، فى مطلع نوفمبر الجارى.

وقال لاعب وسط أرسنال فى مقابلتها مع صحيفة "ماركا"، إنه تعذب كثيراً عندما أخبره الأطباء بأنه لن يلعب كرة القدم مرة أخرى، وسوف يستطيع المشى فى الحديقة فقط وبصعوبة، بعد خضوعه لعمليات متعددة فى قدمه، والتى أسفرت عن فقدانه ثمانية سنتيمترات من وتر أكيليس فى الكاحل الأيمن.

61050-كازورلا-لاعب-وسط-ارسنال
كازورلا لاعب وسط ارسنال

وكان كازورلا قد تعرض للإصابة فى وتر أكيليس بداية الموسم الماضى، وخضع لثمانى عمليات منذ الإصابة الأولية، وتطلبت العمليات الجراحية التى خضع لها لاعب وسط أرسنال لنقل الجلد من ذراعه لتغطية الجرح فى كاحله.

وكان الفرنسى أرسين فينجر، مدرب أرسنال، يأمل فى استعادة كازورلا مطلع العام المقبل، بعد إعلان اللاعب شفاءه وبدء تدريبات التأهيل، فى بداية الشهر الجارى.

فينجر يؤكد استمرار أوزيل وسانشيز مع أرسنال
 

وقال مدرب أرسنال رداً على سؤال حول بقاء الثنائى حتى نهاية الموسم، "نعم بالطبع هما مستمران، وهذا ما صرحت به من قبل عدة مرات"، وعن إمكانية تجديد تعاقدهما أجاب، "أنا لست الشخص الوحيد الذى يقرر هذا الأمر، اللاعبان لهما دور كبير فى هذا الشأن، ولكن إذا كان قرارى أنا فبالطبع أريدهما أن يستمرا".

ويرتبط الثنائى الذى ينتهى تعاقدهما مع النادى بنهاية الموسم الحالى بمفاوضات من جانب عدد من الفرق الاوروبية الكبرى للانضمام إلى صفوفهم فى يناير المقبل، بعد أن رفضا تجديد التعاقد مع أرسنال.

ثنائى أرسنال أوزيل وسانشيز
ثنائى أرسنال أوزيل وسانشيز

وفى حال عدم تجديد تعاقد الثنائى أو رحيلهما فى يناير فسيكون كلاهما متاحًا بالمجان أمام الأندية الراغبة فى ضمهما، وسيخسر أرسنال مبالغ مالية كبيرة بعدما تعاقد مع أوزيل من ريال مدريد مقابل 42.3 مليون جنيه إسترلينى فى 2013، وسانشيز من برشلونة فى 2014 مقابل 38.2 مليون إسترلينى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة