أخبار أرسنال اليوم عن عودة سانشيز لتدريبات الجانرز

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 09:54 م
أخبار أرسنال اليوم عن عودة سانشيز لتدريبات الجانرز سانشيز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم التشيلى أليكسيس سانشيز صانع ألعاب أرسنال الإنجليزى، لتدريبات الجانرز، اليوم الثلاثاء، للمرة الأولى منذ انضمامه لصفوف منتخبه الوطنى، قبل أيام من انطلاق منافسات كأس القارات فى يونيو الماضى.

سانشيز ينهى شائعات نيته فى الرحيل عن أرسنال
 

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أنهى التشيلى أليكسيس سانشيز صانع ألعاب أرسنال، شائعات تمارضه وتلاعبه للتهرب من العودة لصفوف الجانرز، وانضم لتدريبات المدفعجية اليوم، على ملعب الإمارات.

سانشيز لاعب ارسنال
سانشيز لاعب أرسنال

 

وكانت تقارير الصحف الإنجليزية، قد نشرت عددًا من الأنباء التى تفيد بأن صانع الألعاب التشيلى لن يعود لتدريبات أرسنال، لإجبار إدارة الفريق على السماح له بالانتقال إلى مانشستر سيتى أو باريس سان جيرمان.

سانشيز من تدريبات ارسنال
سانشيز من تدريبات أرسنال

 

وانتشرت أنباء صباح اليوم الثلاثاء، تفيد بأن صانع ألعاب أرسنال، كان يتواجد بالعاصمة الفرنسية باريس برفقة المحامى الخاص به، قبل أن يعود إلى لندن لينضم لتدريبات الجانرز، ما يشير إلى أنه كان يجرى بعض الإجراءات بشأن الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان.

صانع العاب ارسنال
صانع ألعاب أرسنال

 

ولكن صانع الألعاب التشيلى الشاب نفى تلك الشائعات بعودته لتدريبات أرسنال، والابتسامة التى زينت وجهه طوال الوحدة التدريبية.

سانشيز والمحامى الخاص به
سانشيز والمحامى الخاص به

 

يذكر أن التقارير الصحفية قد ألمحت إلى أن سانشيز يتهرب من العودة لتدريبات أرسنال عندما أعلن إصابته بالإنفلونزا، يوم الجمعة الماضية، وتخلف عن موعد عودته للتدريب، والذى كان محددًا له الأحد الماضى. 

 

محمد الننى ينجو من مذبحة أرسنال

كشفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن نادى أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى يخطط للاستغناء عن 7 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت الصحيفة إن الحارس دافيد أوسبينا والمهاجم لوكاس بيريز، وكيران جيبس، وماتيو ديبوشى من أبرز الأسماء التى يخطط نادى أرسنال للاستغناء عن خدماتها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرة إلى أن النادى اللندنى يسعى لتوفير الأموال عن طريق التخلى عن خدمات هؤلاء اللاعبين.

وأضافت الصحيفة، أن ما يهدد حلم أرسنال بالاستغناء عن لاعبيه هو الأجور العالية التى يتقاضها هؤلاء، حيث يأمل أرسنال فى توفير رواتب بقيمة 19 مليون جنيه استرلينى بالاستغناء عن السباعى.

ولم تشمل القائمة، اللاعب المصرى محمد الننى، الأمر الذى يؤكد يعزز كثيرًا من فرص بقاء "الفرعون المصري" ضمن صفوف الفريق اللندنى الموسم المقبل.

وكان محمد الننى رفض فى وقت سابق الانتقال لصفوف ليستر سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما قدم بطل الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عام 2016 عرضًا رسميًا لمسئولى أرسنال قدره 10 ملايين جنيه إسترلينى، قبل أن تتحدث وسائل الإعلام الإنجليزية والتركية عن رغبة نادى جالطة سراى فى ضم "الفرعون المصري".

يذكر أن محمد الننى قد انضم إلى أرسنال خلال شتاء 2016 قادما من بازل السويسرى بمبلغ 5 ملايين جنيه إسترلينى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة