محمد الننى ينجو من مذبحة أرسنال

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 02:00 م
محمد الننى ينجو من مذبحة أرسنال محمد الننى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن نادى أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى يخطط للاستغناء عن 7 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقالت الصحيفة إن الحارس دافيد أوسبينا والمهاجم لوكاس بيريز، وكيران جيبس، وماتيو ديبوشى من أبرز الأسماء التى يخطط نادى أرسنال للاستغناء عن خدماتها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرة إلى أن النادى اللندنى يسعى لتوفير الأموال عن طريق التخلى عن خدمات هؤلاء اللاعبين.

 

وأضافت الصحيفة، أن ما يهدد حلم أرسنال بالاستغناء عن لاعبيه هو الأجور العالية التى يتقاضها هؤلاء، حيث يأمل أرسنال فى توفير رواتب بقيمة 19 مليون جنيه استرلينى بالاستغناء عن السباعى.

 

 ولم تشمل القائمة، اللاعب المصرى محمد الننى، الامر الذى يؤكد يعزز كثيراً من فرص بقاء "الفرعون المصري" ضمن صفوف الفريق اللندنى الموسم المقبل.

 

وكان محمد الننى رفض فى وقت سابق الانتقال لصفوف ليستر سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما قدم بطل الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عام 2016 عرضًا رسميًا لمسئولى أرسنال قدره 10 ملايين جنيه إسترلينى، قبل أن تتحدث وسائل الإعلام الإنجليزية والتركية عن رغبة نادى جالطة سراى فى ضم "الفرعون المصري".

 

يذكر أن محمد الننى قد انضم إلى أرسنال خلال شتاء 2016 قادما من بازل السويسرى بمبلغ 5 ملايين جنيه إسترلينى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة