صحافة أوروبا: لوكاكو إلى مانشستر يونايتد بـ75 مليون إسترلينى.. أتلتيكو مدريد يُقدم أول عرض لضم كوستا.. سانشيز يُعجز أرسنال.. ريال مدريد يحسم صفقة مبابى بعد بيع موراتا وجيمس.. وميلان يحسم الصفقة السابعة

الخميس، 06 يوليو 2017 12:51 م
صحافة أوروبا: لوكاكو إلى مانشستر يونايتد بـ75 مليون إسترلينى.. أتلتيكو مدريد يُقدم أول عرض لضم كوستا.. سانشيز يُعجز أرسنال.. ريال مدريد يحسم صفقة مبابى بعد بيع موراتا وجيمس.. وميلان يحسم الصفقة السابعة أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 6 يوليو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة العالمية فى كرة القدم، اليوم الخميس، وأبرزها أن مانشستر يونايتد حسم صفقة لوكاكو من إيفرتون مقابل 75 مليون إسترلينى، وأتلتيكو مدريد يُجهز أول عرض لضم كوستا من تشيلسى، وسانشيز يُعجز أرسنال بعدما طلب راتبًا 400 ألف إسترلينى أسبوعيًا نظير التجديد، وريال مدريد يحسم صفقة مبابى بعد بيع موراتا وجيمس رودريجيز.

صحيفة ذا صن

 

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- لاعبو فريق إيفرتون الإنجليزى لا يطيقون الانتظار حتى عودة واين رونى قائد مانشستر يونايتد الإنجليزى إلى ملعب "جوديسون بارك" هذا الصيف.

- البرازيلى ديفيد لويز مدافع تشيلسى الإنجليزى مرشح لأن يكون قائداً للبلوز بدلا من جارى كاهيل فى خطوة صادمة للجميع.

صحيفة ديلى ميل
 

 

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- مانشستر يونايتد الإنجليزى يقترب من حسم صفقة روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون الإنجليزى مقابل 75 مليون إسترلينى.

- إيفرتون يستهدف التعاقد مع أوليفييه جيرو من أرسنال مقابل 20 مليون إسترلينى.

- كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد أكد أن زميله البرتغالى كريستيانو رونالدو سعيد مع الملكى ويريد البقاء.

صحيفة ميرور
 

 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- أليكسيس سانشيز لاعب وسط أرسنال الإنجليزى يطلب الحصول على 400 ألف إسترلينى راتبًا أسبوعيًا للموافقة على تجديد عقده مع المدفعجية.

- يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى يحث جماهير النادى على التحلى بالصبر فى ظل خسارة الصفقات المستهدفة من أجل دعم الفريق فى الموسم الجديد.

- أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد يقول إنه كان سيرتكب خطأ كبيرا بالرحيل عن فريقه للانضمام لمانشستر يونايتد.

صحيفة الجارديان
 

 

صحيفة "الجارديان" الإنجليزية

- نادى إيفرتون الإنجليزى يخوض محادثات متقدمة مع واين رونى قائد مانشستر يونايتد الإنجليزى من أجل إعادته إلى ملعب "جوديسون بارك".

- أتلتيكو مدريد الإسبانى يُجهز أول عرض رسمى إلى تشيلسى الإنجليزى على أمل إعادة مهاجمه الإسبانى دييجو كوستا.

صحيفة ذا تايمز
 

 

صحيفة "ذا تايمز" الإنجليزية

- الفرنسى أولييفيه جيرو يقترب من الرحيل عن صفوف أرسنال الإنجليزى هذا الصيف بعد تعاقد المدفعجية مع المهاجم ألكسندر لاكازيت من ليون الفرنسى.

- مانشستر يونايتد ينوى استخدام قائده واين رونى كورقة رابحة فى محاولة لضم مهاجم إيفرتون روميلو لوكاكو خاصة فى ظل اهتمام التوفيز بإعادة الفتى الذهبى.

غلاف ماركا الاسبانية
غلاف ماركا الاسبانية

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- "مبابى، نحن فى انتظارك".. ريال مدريد تحدّث مع مبابى "هاتفيًا" أمس مرة أخرى بعد العرض الذى قُدِمه باريس سان جيرمان.. وأكد للاعب الفرنسى أنه سيفعل صفقة انتقاله عقب بيع ثنائى الفريق موراتا وجيمس رودريجيز.. كما استبعد إعارته لموسم واحد فى موناكو.

- خمسة ملايين يورو تفصل موراتا مهاجم ريال مدريد عن الانضمام لمانشستر يونايتد.. الصفقة قد تتم خلال الساعات المقبلة وقد يصبح مهاجم الريال أغلى صفقة فى تاريخ اللاعبين الإسبان.

- ثيو هرنانديز "أبيض ومُشِعّ".. ريال مدريد أعلن تعاقده مع لاعب أتلتيكو مدريد فى أول صفقة رسمية للفريق الملكى فى سوق الانتقالات مقابل 28 مليون يورو بالإضافة إلى مليونى يورو مكافآت.

غلاف اس الاسبانية
غلاف أس الإسبانية

صحيفة "أس" الإسبانية

- ثيو أصبح رسميًا لاعبًا لريال مدريد.. اللاعب الفرنسى سيوقع على عقد لمدة 6 سنوات بصفقة بلغت 28 مليون يورو بالإضافة إلى مليونى يورو مكافآت وسيتم تقديمه الاثنين للجماهير ووسائل الإعلام.

- السوبر الإسبانى بين ريال مدريد وبرشلونة سيُقام بنسبة كبيرة يومى 13 و16 أغسطس المقبل، وانطلاق الدوري الإسباني كان مقررًا أحد يومى 11 أو 14 من نفس الشهر، ولكن تم التراجع بسبب موعد السوبر الأوروبى.

- ليونيل ميسي يُجدد تعاقده مع برشلونة حتى 2021 وسيتم التوقيع على العقد بعد نهاية عطلته.

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- ميسي .. تاريخ برشلونة.. البارسا يربط المهاجم الأرجنتينى بعقد حتى سن الـ34 والتوقيع عقب عودة اللاعب من عطلته.

- برشلونة سيقدم أول عرض لأرسنال من أجل ضم مدافعه هيكتور بيليرين بعد أن تحدث اللاعب مع أرسين فينجر المدير الفنى للمدفعجية وأكد رغبته فى الرحيل، سيكون 30 مليون  وحديث أيضا عن متغيرات في العقد.

غلاف موندو الكتالونية
غلاف موندو الكتالونية

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- برشلونة رفض عرضًا بقيمة 35 مليون يورو من أجل ضم لاعبه سيرجي روبيرتو فى الأيام الماضية لكن رد برشلونة أن اللاعب ليس للبيع.

- النادى مازال ينتظر رد القائد إنييستا بشأن استمراره فى الفريق من عدمه، اللاعب وضح كثيرًا نيته فى الاستمرار.. ولكن يبقى له القرار الأخير.

غلاف لا جازيتا الايطالية
غلاف لا جازيتا الإيطالية

 

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- يوفنتوس من أجل بيرنارديسكى لاعب فيورنتنيا.. اللاعب سيوقع على عقد لمدة 5 سنوات وراتب 4 ملايين يورو.

- 5000 مشجع لفريق ميلان ينتظرون الإعلان عن الصفقة السابعة هذا الصيف وهو أندريا كونتى لاعب أتالانتا.. فى انتظار حسم صفقة أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى.

غلاف كوريرو الايطالية
غلاف كوريرو الإيطالية

 

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- ميسي في البنك.. مهاجم برشلونة سيحصل على 39.4 مليون يورو راتبًا سنويًا بعدما وافق على تجديد عقده حتى 2021.

- مارادونا أسطورة الأرجنتين وملك نابولى يقول: "لا أحد يحبنى مثل ما يفعلون هنا"، فى إشارة إلى ناديه الإيطالى الذى دافع عن ألوانه عندما كان لاعبًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة