صحافة أوروبا: مورينيو محبط من تباطؤ مانشستر يونايتد فى الميركاتو.. ريال مدريد يعلن عن أولى صفقاته الصيفية.. كوستا يعلق انتقال لوكاكو لتشيلسى.. إيفرتون يواصل إغراء رونى.. وميلان يجديد عقد دوناروما

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 01:23 م
صحافة أوروبا: مورينيو محبط من تباطؤ مانشستر يونايتد فى الميركاتو.. ريال مدريد يعلن عن أولى صفقاته الصيفية.. كوستا يعلق انتقال لوكاكو لتشيلسى.. إيفرتون يواصل إغراء رونى.. وميلان يجديد عقد دوناروما أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 4 يوليو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة العالمية فى كرة القدم، اليوم الثلاثاء، حيث أن إيفرتون يواصل إغراء رونى لإقناعه بالانتقال لصفوفه، ومورينيو محبط بسبب كسل يونايتد فى سوق الانتقالات، وكوستا يُعلق صفقة انتقال لوكاكو لصفوف تشيلسى، وفيراتى يعلن التمرد على سان جيرمان للرحيل إلى برشلونة، وريال مدريد يعلن أولى صفقاته الصيفية من أتلتيكو نهاية الأسبوع.

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

 

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

 

- أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى يجرى محادثات هذا الأسبوع من أجل حل أزمة ثنائى المدفعجية أليكسيس سانشيز وهيكتور بيليرين، حيث يرفض الأول تجديد عقده وتتنافس عدة أندية على ضمه، بينما يطارد برشلونة بيليرين على أمل ضمه هذا الصيف.

صحيفة ذا تايمز
صحيفة ذا تايمز

 

صحيفة "ذا تايمز" الإنجليزية

 

- إيفرتون يعرض 20 مليون إسترلينى على أرسنال لضم مهاجم الأخير، الفرنسى أوليفييه جيرو ليكون بديلًا لمهاجم روميلو لوكاكو المتوقع رحيله عن ملعب "جوديسون بارك" هذا الصيف.

- إيفرتون يواصل إغراء واين رونى قائد مانشستر يونايتد من أجل إقناعه بالعودة إلى فريقه السابق.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

 

- المهاجم الإسبانى دييجو كوستا يُعلق صفقة انتقال البلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون الإنجليزى إلى تشيلسى بعدما رفض الأول الانتقال للدورى الصينى هذا الصيف.

- البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى يشعر بالإحباط بسبب عدم نشاط فريقه فى سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

- نابى كيتا لاعب فريق لايبزيج الألمانى قلبه مُعلق بالانتقال لفريق ليفربول الإنجليزى المهتم بضمه.

صحيفة ديلى إكسبريس
صحيفة ديلى إكسبريس

 

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

 

- ينوى الإيطالى ماركو فيراتى لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى التمرد على فريقه فى أول يوم تدريبات اليوم، من خلال التدرب بمفرده بعيدًا عن المجموعة كوسيلة للضغط على البياسجى للموافقة على رحيله إلى برشلونة هذا الصيف.

صحيفة ديلى ريكورد
صحيفة ديلى ريكورد

 

صحيفة "ديلى ريكورد" الإنجليزية

 

- الويلزى جاريث بيل لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى فى طريقه للعودة إلى البريميرليج ضمن صفوف مانشستر يونايتد فى حال أتم الفريق الملكى صفقة التعاقد مع المهاجم الشاب كيليان مبابى من موناكو الفرنسى.

صحيفة تيليجراف
صحيفة تيليجراف

 

صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية

 

- نادى تشيلسى يرفع عرضه لضم مدافع يوفنتوس الإيطالى، أليكس ساندرو إلى 60 مليون إسترلينى.

غلاف ماركا الاسبانية
غلاف ماركا الاسبانية

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

 

- ثيو أول الواصلين.. لاعب أتلتيكو مدريد يصل العاصمة الإسبانية قادمًا من الولايات المتحدة الأمريكية من أجل قضاء باقى أيام العُطلة الصيفية فى جزيرة "إيبيزا" وسيتم تقديمه كأول صفقات الفريق الملكى نهاية الأسبوع الحالى.

- يوم حاسم لتحديد وجهة دانى سيبايوس الذى ينافس ريال مدريد غريمه التقليدى برشلونة على ضمه من ريال بيتيس هذا الصيف.

- كونتى المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى ينافس يوفنتوس الإيطالى على ضم مدافع ريال مدريد "دانيلو".

غلاف اس الاسبانية
غلاف اس الاسبانية

 

صحيفة "أس" الإسبانية

- سيبايوس فى يومٍ حاسم.. ريال مدريد سيجتمع اليوم مع مسئولى فريق ريال بيتيس للاتفاق على ضم اللاعب من خلال دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع ناديه الإسبانى والذى يُقدر بـ15 مليون يورو.

- وكيل أعمال ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد ووالده أخبرا النادى الملكى برغبة اللاعب فى الرحيل خلال اجتماع جرى بينهما، أمس، والانتقال إلى مانشستر يونايتد.

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

 

- برشلونة نصح ماركو فيراتى لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى بعدم الدخول فى أى اشتباك مع إدارة ناديه حتى يتمكن البارسا من الحصول على خدماته.

- سيبايوس لاعب فريق ريال بيتيس قريب جدًا من الانضمام لنادى برشلونة بالرغم من المنافسة الشرسة التى يواجهها البارسا من الغريم التقليدى ريال مدريد المهتم أيضًا بضم اللاعب.

غلاف موندو الكتالونية
غلاف موندو الكتالونية

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

 

- فيراتى لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى يخوض اليوم أول مران للفريق الباريسى تحت قيادة المدرب أوناى إيمرى بالرغم من أنه يريد الرحيل عن الفريق.

غلاف لا جازيتا الايطالية
غلاف لا جازيتا الايطالية

 

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

 

- جيجيو الذهب.. ميلان الإيطالى توصل لاتفاق على تجديد عقد الحارس الشاب دوناروما لخمس سنوات مقابل 6 ملايين يورو راتبًا سنويًا.. وشرط جزائى 50 مليون يورو إذا لم يتأهل ميلان لدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

- وكيل أعمال اللاعب بيرنارديسكى سيجتمع اليوم مع إدارة فريقه فيورنتينا الإيطالى بعدما رفض التجديد فى ظل اهتمام نادى يوفنتوس بضمه.

غلاف كوريرو الايطالية
غلاف كوريرو الايطالية

 

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

 

- رحلة المتابعة.. إنتر ميلان يحاول خطف نزونزى لاعب أشبيلية الإسبانى من يوفنتوس.. حيث يريد سباليتى مدرب النيراتزورى ضم اللاعب ومستعد لدفع 40 مليون يورو لإتمام الصفقة.

غلاف توتو الايطالية
غلاف توتو الايطالية

 

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

 

- تجول مينو.. فى غضون 48 ساعة يجتمع وكيل الأعمال المشهور مينو رايولا مع يوفنتوس لمناقشة تجديد عقد كين وانتقال ماتويدى.. وبالأمس اجتمع مع ميلان بشأن تجديد عقد الحارس دوناروما حتى 2022.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة